عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحاب موسى: هناك تفويض شعبي للرئيس السيسي بكل الصلاحيات للتعامل مع العدوان الإسرائيلي على غزة

النائبة رحاب موسى
النائبة رحاب موسى

قالت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب عن حزب إرادة جيل، إن الشعب المصري كله منح الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، تفويض شعبي بكافة الصلاحيات للتعامل مع العدوان الاسرائيلي علي غزة  هذا الاعتداء الغاشم علي المدنيين العزل والمستشفيات.

وأوضحت موسى، في تصريحات صحفية لها، أن مصر دولة كبيرة ذات سيادة وتمتلك جيشا وطنيا قويا قادرا على الحفاظ على الأمن القومى المصرى.

وأشارت عضو مجلس النواب، أنه يوجد 105 ملايين مواطن يصطفون جميعا خلف القيادة السياسية والجيش المصرى للحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

النائبة رحاب موسى: دعوة أمناء الحوار الوطني لاحتشاد المصريين أمام النصب التذكاري للجندي المجهول دليل على قوة الدولة المصرية للحفاظ على الأمن القومي المصري ودعم القضية الفلسطينية

وأكدت النائبة رحاب موسى، أن دعوة مجلس أمناء الحوار الوطني الشعب المصري للاحتشاد أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بطريق النصر، بعد صلاة الجمعة غدا، مع التزامن بمرور 50 عام على نصر أكتوبر، خير دليل على قوة الشعب المصري وثقته في قيادته السياسية للحفاظ على الأمن القومي المصري ودعم ومساندة القضية الفلسطينية.

عضو مجلس النواب :  تهجير المواطنين الفلسطينين معناه الوحيد هو القضاء على القضية الفلسطينية 

وتابعت عضو مجلس النواب، أن تهجير المواطنين الفلسطينين من قطاع غزة معناه الوحيد هو القضاء على القضية الفلسطينية حيث سيتبع ذلك تهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية إلى الأردن والتصفية العرقية للفلسطينيين في القدس.

"موسى" : الشعب المصري داعم بلا كلل للشعب الفلسطيني الشقيق

ولفتت النائبة رحاب موسى، إلى أن الشعب المصري يساند بكل السبل صمود الشعب الفلسطيني تجاه عدوان دولة الاحتلال الهمجي، وأنه داعم بلا كلل لهذا الشعب الشقيق، حتى يحصل على كل حقوقه المشروعة، التي أقرتها مقررات الشرعية الدولية، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة على أراضيه ما قبل 4 يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية‫.‬

تابع موقع تحيا مصر علي