عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد شباب المصريين بالخارج يكلف أعضاءه بفضح وكشف الجرائم الاسرائيلية ... ويؤكد كلنا خلف السيسي

 الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة

أدان اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أعمال القتل والترويع التي يقوم بها  الكيان الإسرائيلى للآمنين فى فلسطين الشقيقه.

 اتحاد شباب المصريين : الإحتلال الصهيوني يصر على منع الفلسطينين من حقهم فى أرضهم والعيش فيها 

وأكد الإتحاد في بيان صحفي اليوم ، أن ما تقوم به قوات الاحتلال من تدمير للبنية التحتيه وقصفهم مستشفى المعمداني وقتل المرضى ومحاولاتهم البائسة لتهجير أهل غزة لكى يمحو قضية أهل فلسطين الخالدة، كشف للعالم كله مدي الوحشية والبربرية الاسرائيلية ،ومدي اصراراهم على منع الفلسطينين من حقهم فى أرضهم والعيش فيها آمنين.

  أعضاء إتحاد شباب المصريين يقفون صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى

وشدد  أعضاء الاتحاد علي انهم يقفون صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كل القرارات التى سيتخذها  للمحافظه على الأمن القومي المصري والأراضي المصرية وتقديم يد العون لأهلنا في فلسطين ومساعدتهم على تحقيق حلمهم المشروع في دولة فلسطينيه.

وكلف الإتحاد أعضاءه المتواجدين فى كافة الدول العربيه والغربيه بالعمل على توضيح الصورة الحقيقة لما يحدث على الارض فى فلسطين من مجازر وحشيه وانتهاكات ضد .
الانسانيه يفعلها الكيان الاسرائيلى  وأنها تعد جرائم حرب.

 إتحاد شباب المصريين يدعو كافة المصريين للتلاحم والوقوف صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي

كما تم توجيهم أيضًا بتوضيح الموقف المصرى وما تقوم به من جهود حثيثة ومخلصه لمساعدة أشقائنا الفلسطينيين وحشد المجتمع الدولى لذلك وندعو كافة المصريين للتلاحم والوقوف صفا واحدا خلف  الرئيس عبد الفتاح السيسى لكى نعبر مع بعضنا البعض تلك الازمة الخطيره التى تهدد امننا القومى والعربى ودائما وابدا :"تحيا مصر ..تحيا مصر 
.تحيا مصر"

تابع موقع تحيا مصر علي