عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام عبد المجيد شارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

شارك حسام عبد المجيد ومحمد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب الترسانة بشكل طبيعي استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  

حسام عبد المجيد يشارك في تدريبات الزمالك

وكان حسام عبد المجيد ومحمد طارق خاضا تدريبات منفردة أمس بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأولمبي عقب خوض وديتي الأردن وأوزباكستان. وخاض اللاعبان مران الزمالك اليوم بصورة كاملة، وشارك الثنائي في التقسيمة الفنية. 

و خاض عبدالله جمعة وسامسون أكينيولا ومحمد حسام "بيسو" وكريم عبد الحق رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري . 

وأدى الرباعي تدريبات خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، خلال خوض باقي الفريق للتقسيمة الفنية. 

وشارك الرباعي في الفقرات الأولى من التدريبات، ثم خضعوا لفقرات إضافية قبل المشاركة في الجزء الأخير من التقسيمة. 

الجزيري يقوم بتدريبات إضافية في مران الزمالك

و أدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بعد انتهاء مران الفريق، اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري

وحرص الجزيري على خوض تدريبات خاصة بالتسديدات على مرمى عبد الرحمن نفاد حارس الفريق الشاب. 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

هشام يكن: أعترض على فكرة القوائم في انتخابات الزمالك

قال هشام يكن، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأجواء حاليا قبل الانتخابات جيدة ورائعة بين المرشحين، وستكون هناك ديموقراطية في الانتخابات المقبلة للقلعة البيطاء.

وأضاف يكن في تصريحات بندوة  تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أعترض على فكرة القوائم في انتخابات الزمالك، والأهم أن يترشح كل مرشح بنفسه وليس كمجموعة كاملة، لأن فكرة الترشح المجموعة يخلقوا العصبية، ويجبروا الأعضاء على اختيار أشخاص لا يصلحوا للتواجد في مجلس الإدارة".

تابع موقع تحيا مصر علي