عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود منصور يعلن تأييدة لقرارت القيادة السياسية بشأن القضية الفلسطينية ... الشعب الفلسطيني يتعرض لكارثة إنسانية وإبادة جماعية غير مسبوقة

 النائب محمود منصور
النائب محمود منصور

أعلن النائب محمود منصور، عضو مجلس الشيوخ ،موافقته على كل ما يتخذه الرئيس عبدالفتاح السيسى من قرارات بشأن القضية الفلسطينية، وكذلك ما يراه مناسبًا للحفاظ على الأمن القومى المصري.

النائب محمود منصور يوجه تحية اعتزاز وفخر لشعب فلسطين البطل في قطاع غزة 

كما وجه النائب محمود منصور ، تحية اعتزاز وفخر  لشعب فلسطين البطل في قطاع غزة والذي يتعرض لأبشع أشكال  الإبادة الجماعية و أبرزها المجزرة البشعة التي أرتكبتها إسرائيل  بالأمس،عندما قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية المستشفى المعمداني في غزة . 

عضو مجلس الشيوخ: الشعب الفلسطيني يسطر أروع أنواع  الصمود على مر التاريخ

وأوضح النائب محمود منصور ، أن هذه المجزرة امتداد لمجازر وإرهاب دولة الاحتلال لشعب فلسطين الصامد من أجل الحرية والاستقلال والشعب الفلسطينى يسطر أروع أنواع  الصمود على مر التاريخ ، تحية إجلال  لشهداء ومصابى شعب العزة والكرامة .

منصور: الشعب الفلسطيني يتعرض لكارثة إنسانية وإبادة جماعية غير مسبوقة

وأشار عضو مجلس الشيوخ ، أن الشعب الفلسطيني يتعرض لكارثة إنسانية وإبادة جماعية غير مسبوقة اهتزت لها  الضمائر البشرية عندما شاهدو الصور المدمرة المذبحة الإجرامية التي ارتكبتها إسرائيل ضد مئات المرضى والعائلات العزل التي لجأت  إلى المستشفى الأهلي المعمداني في مدينة غزة ، وسقط صاروخ الاحتلال المدمر الذي أودى بحياة المئات من أشقائنا فى فلسطين  و هذه الجريمة النكراء هي وحدها "إسرائيل"  من تتحمل المسؤولية عنها.

وتساءل النائب محمود منصور ، أين منظمات حقوق الإنسان من تلك المجازر وأين البرلمان الدولي وادانته.واين الدول التى تدعى انها ترعى حقوق الإنسان ، مؤكدا أن ما ارتكبته إسرائيل من جرائم ضد الشعب الفلسطيني وهذه كلها جرائم يعاقب عليها القانون الدولي والمحكمة الجنائية الدولية .

تابع موقع تحيا مصر علي