عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال درويش: هناك مبالغة في رواتب اللاعبين داخل الزمالك ولابد من وجود مدير فني رياضي

كمال درويش
كمال درويش

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن هناك مبالغة في أسعار ورواتب اللاعب وذلك بسبب عملية الاختيار الخاطئة، ويعود الأمر للوكلاء تسويقيا وبالترويج للاعب.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"إذا لم ينتبه المدرب المحترف لما يحدث من وكلاء اللاعبين، سيحدث أزمات عديدة لأن هناك خطة تسويقية من جانب الوكلاء، ولا يتواجدوا مع الفريق ويرفض المدير الفني مشاركتهم، ويخرجوا بعد ذلك للإعارة".

وتابع "اللاعب المعار يستمر في الاحتكاك ويقدم مستويات رائعة، وتعود لشراءة من جديد بمبلغ كبير، ولابد من وجود مدير فني رياضي للمساعدة في اختيار اللاعبين وتحديد أسعار ورواتب اللاعبين، وأهلا وسهلا بالمتطوعين لإيجاد موارد مالية، أما الفنيين فهم الأفضل تواجدهم ومحترفين، لأن الكلمة بفلوس".

وزاد "يتم تحميل خزانه النادي أموال طائلة، ويدخل في مرحلة الديون ويكون هناك اعتراف بالخطأ، وأن يتحدث مع المجلس الجديد وجميعنا نخدم نادي الزمالك، والأصول أصول في التعاقد مع اللاعبين، وكنت أطلب اللاعبين من مجلس الإدارة".

وأردف "تحدث مع صالح سليم قبل التعاقد مع حسام وإبراهيم حسن وأكد لي بأن اللاعبين عقودهم منتهية مع النادي الأهلي، ولم يعرفوا بأنني تواصلت مع رئيس الأهلي، وكنت أبحث عن مصلحة الزمالك الفنية فقط وليس اللعب على وتر الجماهير والتعامل بخبرة".

واختتم "لا أحب أن تحدث مشاحنات بين الجماهير، وتواجد 40.000 مشجع في أول تدريب للتوأم في نادي الزمالك، والأصول أصول، وكان هناك علاقات قوية مع حسن حمدي وكنت أطلب منه بعض اللاعبين ونتحدث مع بعضنا البعض، وكنا نتحدث بشكل مستمر وحصلنا على لاعب بعدما تم التعاقد معه من الأهلي وكانت الأمور جيدة بدون أزمات".

كمال درويش: قائمة حسين لبيب لديها خطة عمل واضحة ولابد من تفعيل دور شركة الكرة

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بأنه لابد من تفعيل دور شركة الكرة بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة مع وجود المجلس الجديد وتحديد الألعاب الذي سيتم الاهتمام بها.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"مجلس الإدارة يتواجد هاوي ولا يحصل على أموال من النادي، وهذا الأمر غير منطقي، فالأهم وجود شركة كرة ويحصلوا على رواتب، والجماهير لا تقبل بأن يقول الرئيس بأنه يتواجد بشكل تطوعي وهو غير مقبول".

تابع موقع تحيا مصر علي