عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال درويش: الأهلي والزمالك أساس الرياضة المصرية وأدعوا الإدارات عدم اللعب على وتر الجماهير

كمال درويش
كمال درويش

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن الأهلي والزمالك هم قاعدة الرياضة المصرية وهم أندية عتيدة منذ أكثر من 100 عام ومن الصعب أن يحدث خلاف في الرأي بسبب لاعب.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"من المفترض أن المنافسة ليست في شراء اللاعبين ولكن في المستوى داخل أرض الملعب وتحقيق البطولات، والتنافس الشريفي بين الناديين وهم من أسباب نجاح المنتخبات الوطنية والعمل على ذلك".

وأكمل "لابد من الرقي وأن تستمتع الجماهير بالمباريات ولا يتم التطرق إلى التراشق بالألفاظ وفي السابق كانت الجماهير والمتابعين عكس ما يحدث حاليا، وشاهدنا ما حدث من توقف لكرة القدم بسبب بعض الأحداث في السنوات الأخيرة، ويجب أن من يدير لا يلعب على وتر الجماهير".

وواصل "الإداري الناجح يساهم في جلب أفضل اللاعبين وتحقيق البطولات بشكل مستمر، والجماهير ابتعدت مؤخرا عن مشاهدة المباريات في الملاعب ويتواجدوا فقط في المباريات الجماهيرية، ولابد أن يكون هناك وعي كبير، ومن يتواجدوا في الانتخابات يبحثوا عن نجاح نادي الزمالك".

واختتم "كانت هناك فترة من قبل يحدث تراشق بالألفاظ والعديد من الأزمات، والزمالك به أسرة اجتماعية كبيرة، وكنت أعتمد على مجموعة كبيرة من المتخصصين داخل نادي الزمالك وكانت هناك خطة فنية كاملة لكيفية انتقاء اللاعبين، واختيار الأحمال التدريبية".

كمال درويش: قائمة حسين لبيب لديها خطة عمل واضحة ولابد من تفعيل دور شركة الكرة

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بأنه لابد من تفعيل دور شركة الكرة بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة مع وجود المجلس الجديد وتحديد الألعاب الذي سيتم الاهتمام بها.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"مجلس الإدارة يتواجد هاوي ولا يحصل على أموال من النادي، وهذا الأمر غير منطقي، فالأهم وجود شركة كرة ويحصلوا على رواتب، والجماهير لا تقبل بأن يقول الرئيس بأنه يتواجد بشكل تطوعي وهو غير مقبول".

وتابع "شركة الكرة لابد أن يكون لها مجلس إدارة خاص بها بعيدا عن مجلس إدارة الزمالك ويحصلوا على راتب شهري، مع وجود مستثمرين للاستثمار في شركة الكرة وهذا هو بداية طريق النجاح بكل تأكيد، ويعود الأمر بالفائدة على النادي ومجلس الإدارة وتوفير أموال عديدة للصرف ودفع الرواتب".

تابع موقع تحيا مصر علي