عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السعيد غنيم يوضح دلالات توقيت تصريحات الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية |فيديو

الدكتور السعيد غنيم
الدكتور السعيد غنيم

أعلن السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، دعم وتفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري، والقضية الفلسطينية. 

حزب المؤتمر خلف القيادة السياسية في كافة الإجراءات لوقف العدوان الأثم على الأراضي الفلسطينية 

وأشار أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رفض تصفية القضية الفلسطينية  بالتهجير القسري للشعب الفلسطيني من أرضه الى أرض شبة جزيرة سيناء، وحزب المؤتمر خلف القيادة السياسية في كافة الإجراءات لوقف العدوان الأثم على أشقائنا في الأراضي الفلسطينية.

كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي كانت رادعة وحاسمة لكافة المحاولات التي تهدف إلى استدراج الدولة المصرية إلى الأزمة الفلسطينية

وأكد أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس كانت رادعة وحاسمة وقطع المحاولات التي تهدف إلى استدراج الدولة المصرية إلى الأزمة الفلسطينية.

وأضاف ان حديث الرئيس تطرق إلى ثلاث محاور هامة وهي : عدم المساس بالأمن القومي المصري والأمن القومي خط أحمر لا يمكن تجاوزه، وضرورة الحل الجذري للقضية الفلسطينية عن طريق السلام الإستراتيجي وهو نهج الدولة المصرية في تحقيق السلام، رد مصر القاطع بتصفية القضية الفلسطينية.

الدولة المصرية ترفض محاولات التهجير القسري لإنهاء القضية الفلسطينية 

وتابع: الرئيس عبدالفتاح السيسي تطرق إلى دعم القضية الفلسطينية بكل الطرق والآليات على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن الدولة المصرية ترفض محاولات التهجير القسري، لتفريغ وإنهاء القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.

وأكد أن الشعب المصري في اصطفاف دائم حول القيادة السياسية، والشعب المصري فوض الرئيس في كافة قراراته التي اتخذها بالأمس، لحماية الدولة المصرية التي رويت بدماء أبنائنا من الشهداء، والرفض القاطع للتفريط بأي شبر من أرض الأراضي المصرية.

وأوضح أن الشعب المصري قدم رسالة للعالم كله انه بجانب القيادة السياسية، بنزوله للإحتجاج في جميع ميادين الشوارع المصرية لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإذا تحدثت الدولة المصرية أنصت العالم كله لأانه دولة ذات سيادة عظمى.

أن الشعب المصري في كافة أنحاء العالم أستمع إلى كلمة الرئيس بالأمس وقام بالإحتجاج في الميادين، لرفض أفعال الإحتلال الغاشم اتجاه أهالينا في الأراضي الفلسطينية، متسائلًا: أين حقرق الإنسان التي ينادي بها البرلمان الأوروبي؟.

تابع موقع تحيا مصر علي