عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على معلول خارج مباراة الأهلي سيمبا التنزاني فى بطولة الدوري الإفريقي.. اعرف السبب

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، غداً الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعاني النادي الأهلي من أزمة داخل صفوف فريقه، وذلك بسبب تأخر على معلول نحم الفريق، من الإنضمام للبعثة وكان قد تواجد مع منتخب تونس في اليابان خلال الأيام القليلة الماضية لخوض مباراة ودية أمام محاربي الساموراي في فترة التوقف الدولي.

ومن المتوقع أن يغيب على معلول عن مواجهة سيمبا التنزاني فى أولي مباريات الأهلي ببطولة الدوري الإفريقي، ومن المقرر أن يبدأ اللقاء بـ كريم الدبيس بدلاً من النجم التونسي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق نتيجة مطمئنة خارج الأرض، حتى يتمكن من العبور للدور المقبل من البطولة المستحدثة لأول مرة هذا العام.

وسافرت بعثة الأهلي، لدولة تنزانيا مساء أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة.

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.‏

قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس - رامي ربيعة  - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي