عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد عبد العزيز: المجتمع الدولي شريكا في جرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وجميعنا خلف الرئيس السيسي

 النائب محمد عبد
النائب محمد عبد العزيز

قال النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:" أقول لشعبنا العربي في فلسطين أن في كل شارع في مصر نقول لهم أن ألامكم هو آلامنا ومصابكم هو مصابنا وشهيدكم هو شهيدنا وبإذن الله سيأتي يوما ونقول جميعا إن نصركم عهو نصرنا".

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة الطارئة التي عقدها  مجلس  النواب لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

النائب محمد عبد العزيز:أهلنا في فلسطين  يواجهون مجرم يسمي نفسه دولة

وأضاف عبد العزيز: أهلنا في فلسطين  يواجهون مجرم يسمي نفسه دولة، فجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غوة فاقت كل الحدود وهي ليست وليدة اللحظة، ولذلك فإننا نحيي صمود ونضال الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وتابع وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب: إننا كذلك ندرك أن الموقف المصري الذي اتخذه الرئيس السسي ليس  فقط دفاعا عن الأمن القومي المصري  الذي هو خط أحمر ولا يمكن المساس به ولكن أيضا هذا الموقف يدوس بالاقدام صفقة القرن  وتصفية القضية الفلسطينية.

النائب محمد عبد العزيز: الشعب المصري  كله يقف مع الرئيس السيسي 

واستكمل: الشعب المصري  كله يقف مع الرئيس السيسي في هذا الموقف دفاعا عن كرمة الأمة وعن الأمن القومي إننا نقول في هذا الموقف أن مصر هي القلب النابض والضامن لبقاء الأمة العربية، مضيفا:" نرى المجتمع الدولي  ليس فقط صامت بل شريكا في هذه الجريمة فالصمت الدولي الفاضح أصبح شريك، والداعم المتواصل للكيان الصهيوني  بينما يقصف المستشفيات في غزة،  ومجلس الأمن الذي تحول إلى أضحوكة لا يستطيع أن يتخذ قرار يدين قصف المستشفيات فليذهب ولا يحدثنا عن حقوق الإنسان.

تابع موقع تحيا مصر علي