عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة هالة أبو السعد: أمن مصر خط أحمر وما حدث في ليبيا رسالة للجميع وعلى رأسهم إسرائيل

هالة أبو السعد
هالة أبو السعد

قال النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، إن موقف مصري شريف ومشرف لجميع المصريين تجاه تطورات أحداث فلسطين الأخيرة، مشيرًا إلى أن الموقف العربي بحاجة إلي مراجعة حقيقية، فيما يعد الموقف الغربي والدولي «منحاز للظلم والانتهاكات وقتل الأطفال والسيدات واقتحام المستشفيات»، فالحقيقة تفضح الجميع.

النائبة هالة أبو السعد: أمن مصر خط أحمر و ما حدث في ليبيا رسالة للجميع وعلى رأسهم إسرائيل

وقالت "أبو السعد"، إن زيارة رئيس أكبر دولة في العالم لإسرائيل  أمس، هى تعبير عن دعم الأمريكان للقتل وتشريد المدنيين وإرتكاب الجرائم والانتهاكات بحق المواطنين العزل، كما أنها إزدواجية لا يجوز الصمت عليها من جميع دول الشرق الأوسط .

وأشارت إلى أننا أمام إعلام دولي منحاز أيضا للظلم والقتل وجميع شاشات العالم التى تتغني بالمهنية الإعلامية نري من خلالها يوميا أكاذيب تروج بشأن أحداث فلسطين ..ومنظمات مجتمع مدني صامتة لا تتحدث عن كل التجاوزات، متسائلة: "أين البرلمان الأوربي الذى يصدعنا عن حقوق الإنسان فى الشرق الأوسط؟ أين باقى المنظمات التى تصدر تقارير من وقت لأخر بشأن حقوق الإنسان؟".

النائبة هالة أبو السعد: أمن مصر خط أحمر ..وانجيازات الغرب للكيان الصهيوني وسياسة التهجير مرفوضة

وأضافت: "نحن كمصريين مدركين أهمية الأمن القومي المصري والتهديدات الخاصة به فى ضوء أحداث فلسطين ..ومن ثم نرفض أى سياسة لتهجير أهالي قطاع غزة لسيناء ..ونقف خلف القيادة السياسية لإتخاذ ما تراه مناسب للحفاظ علي الأمن القومي المصري".

واختتمت: "أمن مصر خطر أحمر ..وما حدث في ليبيا  رسالة للجميع وعلي رأسهم إسرائيل..أمننا القومى خط أحمر".

تابع موقع تحيا مصر علي