عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة الرفاعي: أعمل بشكل تطوعي في الزمالك لاستكمال مسيرة والدي والنشاط الاجتماعي مهم للغاية

مروة الرفاعي
مروة الرفاعي

قالت مروة الرفاعي، المرشحة على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنها سعيدة للغاية بدعم أعضاء الجمعية العمومية لها قبل الانتخابات ويعود ذلك الفضل لوالدها الراحل الدكتور أمير الرفاعي.

وأضافت مروة الرفاعي في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أمير الرفاعي هو الابن المخلص لنادي الزمالك، وكان أصغر عضو مجلس إدارة في تاريخ القلعة البيضاء، وكان يعمل بشكل تطوعي وأنا أعمل حاليا لاستكمال مسيرته الناصعة والرائعة لخدمة الأعضاء داخل النادي".

وتابع "أتواجد في الانتخابات لخدمة الأعضاء، وهذا الأمر لا يقتصر على الفوز بالمقعد أو لا، فسأظل داعمه بشكل مستمر للنادي والأعضاء والعمل على حل جميع الأزمات والمشكلات التي تواجد أعضاء الجمعية العمومية".

وواصلت "النشاط الاجتماعي داخل نادي الزمالك مهم للغاية، وسأقوم بتسويق منتجات النادي خلال الفترة القادمة وهذا الأمر سهل للغاية أن يحدث، وأعضاء النادي يستحقوا خدمة اجتماعية مميزة وأبناء النادي لهم حقوق".

وزادت "تواجدي في الزمالك من أجل إيصال صوت السيدات لمجلس الإدارة خلال الفترة القادمة لتحقيق متطلباتهم، ونرى حاليا الاتجاه العام في الدولة تفعيل دور المرآة في المجتمع، وحزينة للغاية على وضع النادي النهري داخل الزمالك لأنه يحتاج للاهتمام الكبير ولا أحد يعلم قيمته".

واختتمت "تطوير النادي النهري لا يحتاج لجهد كبير فهو في مكان مميز للغاية، وسيكون هناك خدمة للأعضاء عقب الانتخابات في هذا المكان، ومنافذ البيع في مقر النادي تحتاج للتطوير والمراقبة بكل تأكيد، وهناك بعض الأمور سأعمل عليها بعد الانتخابات".

كمال درويش: قائمة حسين لبيب لديها خطة عمل واضحة ولابد من تفعيل دور شركة الكرة

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بأنه لابد من تفعيل دور شركة الكرة بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة مع وجود المجلس الجديد وتحديد الألعاب الذي سيتم الاهتمام بها.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"مجلس الإدارة يتواجد هاوي ولا يحصل على أموال من النادي، وهذا الأمر غير منطقي، فالأهم وجود شركة كرة ويحصلوا على رواتب، والجماهير لا تقبل بأن يقول الرئيس بأنه يتواجد بشكل تطوعي وهو غير مقبول".

تابع موقع تحيا مصر علي