عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية غادة علي: نفوض الرئيس في اتخاذ التدابير الرامية لحماية الأمن القومي

النائبة غادة علي
النائبة غادة علي

قالت النائبة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين: "اليوم ونحن نشاهد المجازر التي يقوم بها المعتدي الغاشم الكيان الصهيوتي في فلسطين الشقيقة لا نملك إلا أن نؤكد تفويضنا للرئيس في اتخاذ  التدابير الرامية لمعالجة الموقف فيما يتعلق بملف القضية الفلسطينية، ونقول له" ليس لها غيرك  " كما فعلتها وأنقذت مصر بقرار جرئ قبل ذلك . 

النائبة غادة علي: كل الدعم للقضية الفلسطينية ولا للتهجير والأمن القومي المصري و سيناء خط أحمر 

وأضافت النائبة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين: "بإسمي و اسم  جميع سيدات مصر ونائبات مصر بل ، ندعو الله أن يقدرنا وننقل نبض وصوت الملايين من شباب مصر في الميادين، ونفوضك للحفاظ على الأمن القومي المصري ودعم القضية الفلسطينية.
 

وتابعت النائبة غادة على " أما عن المؤسسات الدولية والمنظمات الحقوقية أو كما تدعي انها حقوقية  التي تكيل بمكياليين، وتتعامل مع حقوق الإنسان حسب الهوى السياسي، أقول لهم إنّ من يتكلّم عن الحريّة كلامه مبتور وفلسطين مُكبّلة ومن يتكلم عن حقوق المرأة ايضاً مكذوب والمرأة الفلسطينية وأم الشهيد تتحمل ما لا يتحمله بشر، ومن يتكلم عن حقّ الطفولة كلامه مكذوب وطفولة فلسطين مُشرّدة.

النائبة غادة علي: أرض سيناء خط أحمر والأمن القومي المصري خط أحمر

و اختتمت قائلة  " كل الدعم للقضية الفلسطينية ولكن نؤكد كما يؤكدون أبناء فلسطين لا للتهجير ، ونؤكد أن أرض سيناء خط أحمر والأمن القومي المصري خط أحمر".

تابع موقع تحيا مصر علي