عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل عمرو دياب في دبي| بيان

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلنت شركة كوكاكولا أرينا تأجيل حفل المطرب عمرو دياب الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال بيان رسمي لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تأجيل حفل عمرو دياب في دبي

تأجيل حفل عمرو دياب في دبي

وجاء البيان كالآتي: تم تأجيل الحفلات الغنائية التي كانت مقررة نهاية هذا الأسبوع، وهذه الحفلات تشمل حفل عمرو دياب، حفل شان بوول، وحفل تي آي.

وتابع: سنتعاون في الأيام المقبلة مع جميع الأطراف المعنية بما في ذلك إدارات الفنانين ومنظمي الحفلات، من أجل اختيار تواريخ جديدة لهذه الحفلات، كما ستظل التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الأصلية صالحة، وسنعلن المزيد من المعلومات حول سياسة نقل التذاكر، وخيارات استرداد المبلغ في وقت قريب.

عمرو دياب يدعم فلسطين 

وسبق وأن تبرع الهضبة عمرو دياب بـ5 ملايين جنيها لجمعية الهلال الأحمر، وذلك لدعم ومساندة أهالي دولة فلسطين الشقيقة في ظل الأزمة التي تتعرض لها خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما قام بدعم القضية الفلسطينية عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقام الهضبة منذ قليل بتغيير صورته الشخصية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة علم فلسطين، وذلك في الدقائق القليلة الماضية.

وتعد هذه المرة الأولى الذي يدعم فيها الهضبة فلسطين منذ بداية الأزمة، حيث كان يسود الصمت صفحاتها في الأيام القليلة الماضية التي كانت فيها فلسطين تعاني أيضا من قصف الاحتلال لأبراجهم السكنية.

عمرو دياب وأغنيته الجديدة

وعلى صعيد أخر، يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان المعنويات مرتفعة، وذلك وفقا لمنشور له نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر عمرو دياب بوستر الأغنية على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر بها عاري الجسد وفي البحر، وعلق عليها مروجا لأغنية المعنويات مرتفعة في إشارة إلى طرحها قريبا.

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث السوشيال ميديا في الأيام الماضية وذلك بعد صوره الرومانسية التي جمعته بالفنانة اللبنانية داليدا خليل، والتي نشرتها الاخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي