عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حدادًا على شهداء فلسطين.. رامي صبري يعلن تأجيل حفلاته داخل وخارج مصر

رامي صبري
رامي صبري

أعلن المطرب رامي صبري تأجيل حفلاته داخل وخارج مصر، حدادًا على أرواح شهداء فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي صبري عبر فيسبوك

وكتب رامي صبري: "تم تأجيل جميع حفلاتي خارج وداخل مصر حدادا على شهدائنا في فلسطين الغالية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رامي صبري يعتذر لطلبة كلية الآداب بالإسكندرية

وسبق وأن حرص المطرب رامي صبري على تقديم اعتذار لجمهوره من طلبة كلية الآداب بالإسكندرية، بعد إلغاء حفل تخرجهم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب رامي صبري: جمهوري في الإسكندرية، وتحديدا طلاب كلية آداب أولا ألف مبروك على التخرج وربنا يوفقكم دايما.. ثانيا والأهم عندي لازم تعرفوا أني بحبكم جدا جدا، وبعتذرلكم تاني لعدم وجودي معاكم في حفل تخرجكم اليوم.. وأكيد مش أنا السبب.

وتابع: في سوء تنظيم كبير وعدم احترام الاتفاقات اللي تمت بيننا وبين الشركة المنظمة للحفل علشان الحفل يطلع بأحسن شكل ممكن من حيث الصوت والمسرح والشاشات وده للأسف محصلش لحد قبل الحفلة بيومين مفيش اهتمام ابدا وأنا شخصيا تدخلت وقولت أنه كده الحفله هتتلغي الرد كان فيه سلبية كبيرة وعدم اهتمام بالحفل من عند الشركة المنظمة حذرت أكتر من مرة على مدار يومين مفيش فايدة.

موقف رامي صبري مع أحد المتابعين

وعلى صعيد أخر، اتهم أحد المتابعين المطرب رامي صبري بالتكبر ورفض التصوير معه أثناء تواجدهما في منطقة الساحل الشمالي، وذلك من تعليق على أخر منشورات الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق المتابع قائلًا: رامي أنا قابلتك في هاسيندا وقولتلك أنا عايز اتصور معاك وأنت اتنكت عليا أنا وصحابي ومرضتش تتصور معانا، وفي نفس اليوم بليل قابلنا عمرو دياب وأخد معانا أكتر من خمس صور.

ومن جانبه، حرص رامي صبري الرد على تعليقه، فكتب: مستحيل مش أنا.. قولي أنت فين وتيجي ونتصور ونقعد مع بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي