عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم عمرو دياب وأنغام.. نجوم الغناء يؤجلون حفلاتهم الغنائية حدادًا على أرواح شهداء فلسطين

عمرو دياب - أنغام
عمرو دياب - أنغام

شهدت الساحة الفنية في أخر 24 ساعة تأجيل إحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية لكبار المطربين والمطربات العرب، وذلك حدادًا على أرواح شهداء فلسطين، وفي هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز نجوم الغناء الذين أعلنوا تأجيل حفلاتهم الغنائية في أخر 24 ساعة.

تأجيل حفل وائل جسار ومي فاروق

أعلن المطرب وائل جسار أمس تأجيل حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته بالكويت، بالتعاون مع المطربة مي فاروق، تضامنًا مع أهالي غزة، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب وائل جسار: تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها انا لله وإن اليه راجعون.

أنغام تؤجل حفلها الغنائي

كما أعلنت المطربة أنغام تأجيل حفلها الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت أنغام: "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم ٢٠ أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تأجيل حفلات عمر خيرت

واليوم كشف الموسيقار عمر خيرت عن تأجيل حفلاته المقبلة، نظرًا للأحداث الجارية وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وكتب عمر خيرت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يُعلن من خلاله تأجيل حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في الفترة المقبلة، إذ قال: نظرًا للأحداث الجارية، سيتم تأجيل حفلات الموسيقار عمر خيرت حتى إشعار آخر.

إلغاء حفل محمد عبده

وفي سياق متصل، كشفت شركة روتانا، عن تأجيل حفل الفنان السعودي محمد عبده، والذي كان المقرر إقامته يوم 4 نوفمبر لعام 2023، حدادًا على شهداء فلسطين.

وقالت شركة روتانا، في بيان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تعلن إدارة مدرج خورفكان عن تأجيل الحفلة الغنائية التي يحييها الفنان السعودي محمد عبده والتي كانت من المقرر إقامتها بتاريخ 4 نوفمبر 2023 وذلك نظرا للأوضاع الراهنة وسيتم الإعلان عن التواريخ الجديدة لاحقًا.. كل الشكر لكم ونتمنى لكم يومًا سعيدا.

تأجيل حفل عمرو دياب في دبي

وكذلك أعلنت شركة كوكاكولا أرينا تأجيل حفل المطرب عمرو دياب الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال بيان رسمي لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وجاء البيان كالآتي: تم تأجيل الحفلات الغنائية التي كانت مقررة نهاية هذا الأسبوع، وهذه الحفلات تشمل حفل عمرو دياب، حفل شان بوول، وحفل تي آي.

وتابع: سنتعاون في الأيام المقبلة مع جميع الأطراف المعنية بما في ذلك إدارات الفنانين ومنظمي الحفلات، من أجل اختيار تواريخ جديدة لهذه الحفلات، كما ستظل التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الأصلية صالحة، وسنعلن المزيد من المعلومات حول سياسة نقل التذاكر، وخيارات استرداد المبلغ في وقت قريب.

رامي صبري يعلن تأجيل حفلاته

وكذلك أعلن المطرب رامي صبري اليوم تأجيل حفلاته داخل وخارج مصر، حدادًا على أرواح شهداء فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب رامي صبري: "تم تأجيل جميع حفلاتي خارج وداخل مصر حدادا على شهدائنا في فلسطين الغالية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي