عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تهاجم أفيخاي أدرعي: الإنسانية بريئة من أمثالك ومن أعمال جماعتك وجيشك المتوحش

أنغام
أنغام

حرصت المطربة المصرية أنغام الرد على أفيخاي أدرعي، رئيس قسم الإعلام العربي في وحدة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، بعد أن هاجمها بسبب دعائها عليه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أنغام عبر إكس

أنغام تهاجم أفيخاي أدرعي

وكتبت أنغام: أنت يا اسمك ايه.. بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي ‎أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟.. يعني ‎مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎صهيوني.

وتابعت: والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟.. بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.. الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء.

وأضافت: والدين بريء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل.. شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.. وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم.

مطالبة أنغام جمهورها التبرع للشعب الفلسطيني

وعلى صعيد أخر، طالبت الفنانة أنغام جمهورها بالتبرع لأهل مدينة غزة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت أنغام: «في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة، لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط.

وتابعت: بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين، زوروا حسابهم عشان تعرفوا تفاصيل التبرع: @egyfoodbank، وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم: @egyptianredcrescent.

وأضافت: بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود.

تابع موقع تحيا مصر علي