عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انسحاب عبدالمجيد سليم من سباق انتخابات الزمالك قبل انطلاقها بـ 24 ساعة

عبد المجيد سليم
عبد المجيد سليم

أعلن عبد المجيد سليم المرشح على منصب أمين صندوق نادى الزمالك اعتذاره عن عدم الاستمرار فى الترشح على منصب أمين الصندوق فى الانتخابات المقرر لها غداً الجمعة 20 أكتوبر الجاري.

وجاء بيان عبد المجيد كالتالى:

العتال: من الوارد إعادة النظر في عقود المحلات بـ "سور نادي الزمالك"

أكد هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك أن هناك تفكير في إعادة النظر في عقود المحلات بـ "سور نادي الزمالك" عقب الانتخابات القادمة.  

وقال هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من الوارد إعادة النظر في عقود المحلات بـ "سور نادي الزمالك" وتوفير عدة موارد مالية لحل كل الأزمات التي تواجه القلعة البيضاء في المرحلة الحالية ".

وتابع:" نادي الزمالك يعاني من أزمات مالية كبيرة ويجب تكاتف المجلس القادم من أجل حلها وخدمة أعضاء الجمعية العمومية في السنوات القادمة".

اللجنة الأولمبية تعيد حسام المندوه إلى السباق الانتخابي في نادي الزمالك

تلقت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا، من اللجنة الأولمبية المصرية تعلن، فيه عوة حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق، للسباق الانتخابي المحدد له غدا الجمعة، لاختيار مجلس إدارة جديد يدير شئون القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027.

ونظرت المحكمة الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، مرشح نادي الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من عبدالمجيد سليم عبدالصبور، واستبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي