عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة الرفاعي: هكون صوت المرأة في مجلس الزمالك الجديد ولابد من تفعيل شركة الكرة

مروة الرفاعي
مروة الرفاعي

قالت مروة الرفاعي المرشحة على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنها غير راضية على ما يحدث في مصيف النادي وهناك العديد من الأفكار يمكن أن تتم خلال الفترة المقبلة تساهم في تقديم عروض مميزة لأعضاء الجمعية العمومية.

وأضافت مروة الرفاعي في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"مصيف نادي الزمالك يمر بوعكة صحية وهناك خسائر مالية فادحة ولابد أن يكون هناك تطوير خلال الفترة المقبلة، والنشاط الثقافي في نادي الزمالك مش موجود نهائيا بكل صراحة".

وأكملت "الفن لا يقل قيمة عن الرياضة وهناك بعض الأمور من الممكن أن تحدث وتساعد في إسعاد الأعضاء وتقديم العديد من العروض والندوات الهامة داخل مقر ميت عقبة، والنشاط الرياضي أساس نادي الزمالك وتركيزي على النشاط الاجتماعي لأنه مهمل بشكل كبير ويحتاج للاهتمام".

وزادت :"أتمنى تفعيل دور شركة الكرة بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة للوصول إلى التسويق الصحيح، وأيضا تواجد فريق كرة قدم نسائية أمر مهم للغاية وسأعمل على حل مشاكل القطاعات الرياضية المختلفة داخل نادي الزمالك، وتشرفت بحل العديد من الأزمات مؤخرا داخل النادي وهذا حق الأعضاء علينا".

وواصلت :"اللجنة المؤقتة داخل نادي الزمالك تقوم بعمل مميز وأشكرهم على التفاني والإخلاص والتجهيز للانتخابات يتم بشكل مميز وأشكر عماد المندوه على دعمه المستمر لي ويتحدث معي يوميا ويقدم لي النصائح".

واختتمت :"سأدعم المرأة دائما بعيدا عن نتيجة الانتخابات وأدعوا الجميع للتواجد غدا لحضور الجمعية العمومية واختيار مجلس إدارة جديد، والأهم أن يكون الاختيار بالعقل وليس بالقلب أو الأهواء ولدي ثقة كبيرة في سيدات نادي الزمالك لأن لديهم الوعي الكامل، وأنا مرشحة للسيدات والرجال داخل مجلس الإدارة وبخص المرأة الزملكاوية لأنني هكون صوتها داخل مجلس الإدارة، وكلنا مكملين في خدمة الزمالك بسبب الجماهير الوفية".

مروة الرفاعي: لم انضم لقائمة فاروق جعفر وتطوير حضانة نادي الزمالك من أولوياتي

أكدت مروة الرفاعي، المرشحة على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن مستوى خدمة الحضانة داخل النادي غير جيد، وهذا الأمر ليس بسبب من يتولوا إدارتها حاليا، ولكنها تحتاج إلى تطوير.

وأضافت مروة الرفاعي في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"حضانة نادي الزمالك ستكون من أولويات عملي بعد الانتخابات، لأن العدد الحالي بها قليل للغاية، ومن الممكن أن نقوم ببعض الأمور والعمل لتطويرها وجلب عدد أكبر بجانب زيادة فترة تواجد الأطفال داخلها".

وواصلت :"حضانة نادي الزمالك تعمل حتى الثانية ظهرا وهذا الأمر مرفوض نهائيا ولابد أن تعمل حتى السادسة أو السابعة وزيادة وقت العمل بها، ولابد أن يكون هناك نشاطات رياضية للأطفال بداخلها وهذا الأمر سهل للغاية حدوثه ولابد من إيجاد الدعم الرياضي".

تابع موقع تحيا مصر علي