عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| الشاعر محمد شافعي: في أكتر من عمل جديد منها أغنية زحمة المشاوير مع مسلم مهمة جدًا

الشاعر محمد شافعي_
الشاعر محمد شافعي_ صورة أرشيفية

كشف الشاعر محمد شافعي عن أعماله الجديدة التي يحضر لها في الفترة القادمة وكشف عن أسماء تلك النجوم، بعد تعاون الثاني مع الفنان أحمد سعد في أغنية بعتذرلك المقرر أن تطرح خلال الفترة القادمة، ومن بينها أغنية زحمة المشاوير لـ مسلم

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات الشاعر محمد شافعي عن أعماله القادمة وعن أسماء تلك النجوم بعد تعاونه الثاني مع أحمد سعد في بعتذرلك

الشاعر محمد شافعي: عندي أغنية زحمة المشاوير مسلم وأغنية مع شارموفرز وكايروكي

أعلن الشاعر محمد شافعي عن أعماله القادمة من خلال تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، وقال: "في أعمال جديدة مع مسلم أغنية اسمها زحمة المشاوير ودي مهمة جدًا، وكمان وأغنية مع شارموفرز لحد الآن، وبتعاون تاني مع كايروكي ودائمًا أنا مع كايروكي بشتغل وفي أعمال تانية هنعلن عنها قريب".

ومن جانبه كشف الشاعر محمد شافعي عن فكرة أغنية بعتذرلك التي تجمعه بالفنان أحمد سعد للمرة الثانية، وقال: "فكرة أغنية بعتذرلك واضحة من اسمها، فكرتها عن الاعتذار بس أعمق من أي اعتذار قبل كده حد قاله لحد".

الشاعر محمد شافعي: بعتذرلك من أقرب الأغاني اللي كتبتها في حياتي لقلبي

كما عبر الشاعر محمد شافعي عن حبه لأغنية بعتذرلك وقال: "بإذن الله تعجب الناس وأنا عن نفسي بحبها شخصيًا بشكل كبير وهي من أقرب الأغاني اللي كتبتها في حياتي لقلبي".

للمرة الثانية.. الشاعر محمد شافعي يجدد التعاون مع أحمد سعد

والجدير بالذكر، أن أغنية بعتذرلك التعاون الثاني بين الفنان أحمد سعد والشاعر محمد شافعي، وهي من ألحان إسلام رفعت، وتوزيع يحيى مهدي، وكان التعاون الأول بينهما من خلال أغنية عليكي عيون والتي تم طرحها العام الماضي بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

وكانت من ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست، وحققت الأغنية أعلى نسب مشاهدة بعد أن طرحها أحمد سعد عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب والمنصات الموسيقية، وتصدرت قائمة الأعلى إستماعًا ومشاهدة وتفاعل معها الجمهور، وتكلل التعاون الأول من خلال أغنية عليكي عيون بالنجاح الكبير لياتي من بعد أغنية بعتذرلك.

تابع موقع تحيا مصر علي