عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي: اللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء هو عار على الإنسانية

ليلى علوي
ليلى علوي

حرصت الفنانة ليلى علوي التعليق على ما يحدث في الفترة الأخيرة بقطاع غزة، مع الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ليلى علوي عبر إنستجرام

ليلى علوي: اللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء هو عار على الإنسانية

وكتبت ليلى علوي: في الأيام الصعبة اللي بنعيشها لازم نتكاتف ونتعاون ونتحد في وش كل محاولة للعبث بأراضينا أو محاولة طمس القضية الفلسطينية اللي هتفضل طول عمرها قضية مصر الأولى اللي عمرها ما اتخلت عن أشقائها في أي ظرف من الظروف وطول الوقت من خلال قيادتنا الحكيمة والقوية قادرة ترد العدوان عننا وعمرها ما قبلت المساس بينا أو بكرامتنا وأراضينا.

وتابعت: واللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء هو عار على الإنسانية كلها ولا يمكن استمرار السكوت عليه في ظل الظروف الطاحنة التي يمر بها أهلنا هناك…لذا أفوض أنا ليلى أحمد علوي سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بحماية أرض مصر من المخاطر والحرب مع اسرائيل وتجنب انهاء مسيرة السلام التي مر عليها عقود…وحماية سيناء من تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية…حماية الفلسطينيين وضمان البقاء عليهم في أراضيهم فليس هناك دولة بلا شعب.

اعتذار ليلى علوي عن تكريمها بمهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

وسبق وأن اعتذرت الفنانة ليلى علوي عن تكريمها بـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، والذي تم إقامته في بداية شهر سبتمبر الماضي، مشيرة إلى ارتباطها بـ ترتيبات فنية اخرى وسفر.

وأتى بيان اعتذار الفنانة ليلى علوي عن تكريمها بـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي على هذا النحو: الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والسادة الأفاضل أعضاء اللجنة العليا القائمين على المهرجان بعد التحية وفائق الاحترام والتقدير، نظرا لظروف خارجة عن إرادتي متعلقة بارتباطات فنية وسفر ترتب عليها اضطراري للاعتذار عن التكريم الذي كنت أتمنى التواجد في القاهرة لاستلامه من حضراتكم وتشرفت به كثيرا".

تابع موقع تحيا مصر علي