عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد عبد الجواد: ندعم القيادة السياسية فيما تراه مناسبا لحماية الأمن القومي والحفاظ على القضية الفلسطينية

النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد

أكد النائب أحمد عبد الجواد، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب المصري يظهر معدنه الأصيل عندما تواجه الدولة أي تحديات، واليوم الجميع على مختلف الأيدلوجيات يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال مؤتمر الأحزاب السياسية المصرية والذي ينظمه حزب مستقبل وطن، بقاعة الأزهر للمؤتمرات، بمشاركة ممثلين عن عدد من الأحزاب، لدعم القضية الفلسطينية.

وأعلن دعم القيادة السياسية فيما تراه مناسبا لحماية الأمن القومي المصري، والحفاظ على القضية الفلسطينية.

النائب أحمد عبد الجواد: ندعم القيادة السياسية فيما تراه مناسبا لحماية الأمن القومي والحفاظ على القضية الفلسطينية

وقال: الغرب بعيد كل البعد عن مبادئ حقوق الإنسان التي يتشدق بها، مؤكدا أن ما يحدث في قطاع غزة من قبل الكيان الصهيوني أقل ما يوصف به أنه جريمة من أكبر الجرائم في تاريخ البشرية، وهي محاولة إبادة وتهجير شعب وطرده من أرضه.

وقال: فخور أني في دولة يقودها شخص قوى اسمه عبد الفتاح السيسي، شخص مؤمن بأهمية القضية الفلسطينية ويضع بين أعينه مقدرات الشعب المصري.

من جانبه أعلن محمد صلاح أبو هميلة، رئيس برلمانية حزب الشعب الجمهوري، رفض مخطط تهجير أهالي غزة، مع دعم وتأييد لقرارات الرئيس السيسي لحماية الأمن القومي.

وأوضح أن ما ترتكبه إسرائيل من ممارسات إجرامية مرفوضة ومخالفة للقوانين الدولية، مطالبا المجتمع الدولي بالتحرك لوقف هذه الجرائم.

نحن أصحاب القضية الأصليين مع الفلسطينيين

فيما قال وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة: نحن أصحاب القضية الأصليين مع الفلسطينيين، متسائلا: أين الدول الغربية والمنظمات والهيئات الحقوقيه المدافعة عن حقوق الإنسان مما يحدث في فلسطين من قبل الكيان الصهيوني الغاصب؟.

وأكد أن مصر دائما تسعى السلام، قائلا: ولكن إنما للصبر حدود، فيما يحدث من تجاوزات بحق الشعب الفلسطيني.

ووجه رسالة إلى الرئيس السيسي، قائلا: "مفيش حد هيقدر يجمع الدول العربية ويساند القضية الفلسطينية غيرك، نحن فوضناك من قبل ونفوضك مرة ثانية لاتخاذ ما تراه مناسباً لحماية الأمن القومي العربي".

تابع موقع تحيا مصر علي