عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تنافس في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل صيد العقارب| تفاصيل

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تنافس الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني لعام 2024 من خلال مسلسل صيد العقارب، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، لتواصل النجمة غادة عبد الرازق تقديم أعمال درامية ناجحة خلال موسم رمضان محققة أعلى نسب مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني 2024 

غادة عبد الرازق في صيد العقارب

ويشارك في مسلسل صيد العقارب فريق عمل قوي يضم المؤلف باهر دويدار، الذي سبق له كتابة مسلسلات اجتماعية ووطنية حققت نجاحًا ساحقًا، ومن إخراج أحمد حسن، والذي قدم مؤخرًا أعمال درامية حازت على إعجاب الجمهور.

يأتي مسلسل صيد العقارب بعد أيام من نجاح غادة عبد الرازق في تقديم أداء قوي بحكاية "تحت الحزام" من مسلسل حدث بالفعل، والذي عرض مؤخرًا وحظى بمتابعة جماهيرية واستحسان من النقاد عن دورها في تقديم شخصية طبيبة نفسية تدخل في صراع مع نجلها بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة

ونجحت الفنانة غادة عبد الرازق في تقديم أعمال درامية قوية خلال موسم رمضان، آخرها مسلسل "تلت التلاتة"، والذي عرض العام الماضي وشاركها في بطولته كل من مي سليم، ومحمد القس، وليلى زاهر، وأحمد مجدي، والراحل مصطفى درويش.

غادة عبد الرازق والأطباء النفسيين

وسبق وأن تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن تجربتها في حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، خلال لقاء لها ببرنامج معكم منى الشاذلي المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقالت غادة عبد الرازق: هما مكانوش تلاتة، هما كانوا اتنين، وبعدين قعدت مع المؤلف لقيته بيفتح في حاجات كتير لأن في حاجات كانت لازم تبان، زي خلفية عليا وجوزها راح فين وابنها ايه، وقولتلهم يا جماعة هعملهم 3 حلقات مع أني كنت اتفقت خلاص.

وتابعت: اللي حببني في الموضوع دا أن علياء هي دكتورة نفسية، والمفروض تعالج الناس، بس محدش تخيل أنها ممكن تكون هي شخصيا مريضة، أنا مريت بالتجربة دي مرتين، روحت لاتنين دكاترة أول ما دخلت عليهم وأنا خارجة قولت للدكتور أنا عايزة أقولك قبل ما أخرج أن أنت محتاج حد يعالجك.

تابع موقع تحيا مصر علي