عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان: ممدوح عباس من أكثر الأشخاص دعماً للزمالك الفترة الأخيرة

تحيا مصر

قال أحمد سليمان المرشح على عضو منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن ممدوح عباس من أكثر الأشخاص مع عمرو الجنايني الذين دعموا الزمالك مؤخراً وقام بدفع أموال طائلة لمساندة النادي في الكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات أحمد سليمان عن ممدوح عباس وعمرو الجنايني 

وأضاف سليمان في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت:" عمرو ادهم هو من قاد إنهاء التعاقد مع أوجي مايو لاعب فريق السلة مؤكدا على أنه تحمل قيمة تذاكر الطيران الخاصة باللاعب ، وشدد على أن صندوق دعم الزمالك يتواجد فيه مبلغ أقل من مليون دولار ، وحصل أحمد سيد زيزو لاعب فريق كرة القدم على مستحقات الفترة الماضية ".

هاني العتال: لابد من توفير الاستقرار لنادي الزمالك بدلاً من حل مجالس الإدارات

أكد هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك أنه يخشى من حال مجلس الإدارة الجديد المنتخب في الانتخابات المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وقال هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أنه لابد من توفير الاستقرار الإداري لنادي الزمالك بدلاً من حل مجالس الإدارات وهو ما أخشى من حدوثه في حال اختيار مجلس جديد في الدورة المقبلة".

وتابع:" أطالب الجميع بعدم الطعن على انتخابات الزمالك من أجل تحقيق الاستقرار الإداري للمجلس الجديد للعمل لخدمة أعضاء الجمعية العمومية واستكمال دورته القانونية".

هاني شكري: العتال رفض التواجد في القائمة الموحدة لهذا السبب

أكد هاني شكري المرشح على منصب عضوية نادي الزمالك، أن هاني العتال رفض فكرة الدخول في القائمة الموحدة في منصب غير منصب النائب.

قال هاني شكري في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك عشوائية كبيرة جدا في ميزانية نادي الزمالك وإدارته خلال السنوات الماضية" .

وأضاف: "هاني العتال أراد خوض الانتخابات مع القائمة الموحدة في منصب النائب، ولكن عندما يكون معي هشام نصر، لن يكون عدلا أن يتم تواجد هاني العتال في المنصب ذاته" .

وواصل: "هاني العتال رفض فكرة التواجد في القائمة الموحدة بأي منصب أخر" .

واختتم: "أتوقع فوز القائمة الموحدة بالكامل، وهاني برزي قادر على شراء نادي بأكمله وليس الترشح في منصب الرئاسة فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي