عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: أتمنى روجينا تاخد المكانة اللي تستحقها.. وبنتي مايا مش بتحب تعتمد علينا

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن زوجته الفنانة روجينا، وبناته مريم ومايا، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي في برنامج أسرار النجوم

أشرف زكي: أتمنى روجينا تاخد المكانة اللي تستحقها

وقال أشرف زكي: مريم لما حبت تمثل قولت لها ادخلي المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي بترفض تماما أنها تشتغل في المجال عشان هي بنتي أو والدتها روجينا، هتثبت موهبتها لأنها فعلا موهوبة، وعملت دور صغير في مسلسل ستهم، والكثير من الزملاء والأصدقاء أشادوا بها بصدق.

وتابع: وأتمنى بردو روجينا تأخذ المكانة التي تستحقها وعملت أدوار مهمة جدا وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية واشتغلت مع يوسف شاهين، ومايا بردو ابنتي بتشتغل في الإخراج حاليا وعارفة طريقها بنفسها، ومش بتحب الاعتماد علينا.

أشرف زكي والعمل النقابي

وفي الحلقة ذاتها، كشف أشرف زكي عن طموحاته في العمل النقابي، فقال: بالنسبة لي العمل النقابي أخدني من كل حاجة لأن الفن عايز صفاء ذهني، أتمنى أكون أديت رسالتي في النهاية لأني بذلت مجهود كبير وحققت الكثير من الأحلام، أما طموحي الشخصي أن عائلتي تكون في أحسن حالي، أتمنى أيضا لماجدة زكي شقيقتي تاخد المكانة التي تليق بها.

تصريحات أشرف زكي عن أشرف مصيلحي

وسبق وأن علق الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، على وفاة الفنان أشرف مصيلحي 49 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملفات" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة "هي": بنعزي نفسنا في وفاة أشرف مصليحي، أشرف خلوق وجدع وراجل وصاحب موقف وصاحب صاحبه، حضرت جنازات كتير، لكن جنازته كانت غير، وكان في ازيد من ٢٠٠ سيارة  ما بالكم فيها قد ايه أشخاص، وده دليل على كل الناس بتحبه وقولت لمراتي شوفت ده الحب الصادق.

واختتم أشرف زكي حديثه، كاشفًا معاناته مع مرض السرطان: أشرف خد وقت طويل في تعبه، وربنا يرحمه ويصبر زوجته وأسرته على فراقه.

تابع موقع تحيا مصر علي