عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لظروف خاصة.. ريم البارودي تعلن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل روج أسود

ريم البارودي
ريم البارودي

أعلنت الفنانة ريم البارودي اعتذارها عن المشاركة في مسلسل روج أسود، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريم البارودي عبر إنستجرام

وكتبت ريم البارودي من خلال خاصية استوري: تم اعتذاري عن عدم المشاركة في مسلسل روج أسود، تأليف أيمن سليم، وإخراج مصطفى فكري، وذلك لعدم قدرتي على التصوير لظروفي الخاصة.

الموت يفجع ريم البارودي في زوج عمتها

وسبق وأن أعلنت الفنانة ريم البارودي وفاة زوج عمتها في الساعات الأولى من بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ريم البارودي من خلال خاصية استوري: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله فجر اليوم بالمملكة العربية السعودية زوج عمتي دكتور بسام البارودي بعد فترة مرض طويلة، خالص عزائي لبنت عمتي جميلة البارودي وابن عمتي لؤي البارودي، وعزائي من مصر لكل عائلتي بسوريا، الله يربط على قلوبكم ويصبركم، اللهم أمين يارب العالمين، البقاء لله والدوام لله وحده".

ريهام سعيد: حسيت الخلاف بدأ في فرح أحكد فهمي 

وعلى صعيد أخر، حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة برنامج صبايا الشمس مع الإعلامية ريهام سعيد، وذلك عبر شاشة قناة الشمس، بعد خلاف بينهم دام 3 سنوات. 

فقالت ريم البارودي: كنا بنختلف الاول والخلاف مكنش بيطلع للناس ومكناش بنتخاصم، والخلاف ابتدا ان في شخص ما بينا وانا دايما في التصور ببقى شخص متوتر، وكنت داخلة اصور، والخلاف مفيهوش زينة خالص، وغيرت على وفاء وزعلنا الزعل العادي، والموقف اصلًا كان بسبب كده.

وقاطعتها ريهام سعيد، قائلة: الخلاف حسيت انه بدأ لما كنا في فرح احمد، وقالتلي ليه محطتيش صورة لوفاء عامر!

وأستكملت ريم كلامها: احنا داخلين على رمضان وانا عارفة عاشور وهو شخصية محترمة جدًا بس اخوه كداب، وبتمنى اخوه يطلع يقول، وبعد كده كان في بوست نازل وحد من الفانز قالك ريهام البارودي بالنسبالك ايه قولتيله ماتت بالنسبالي، وبابا كلمني قالي ليه ريهام قالت كده.

تابع موقع تحيا مصر علي