عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيشها بفرحة.. عمرو محمود ياسين يطرح بوستر الحكاية الثالثة من كتاب 55 مشكلة حب

عيشها بفرحة
عيشها بفرحة

شارك السيناريست عمرو محمود ياسين البوستر الرسمي لمسلسل عيشها بفرحة، الذي يعتبر الحكاية الثالثة من كتاب 55 مشكلة حب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو محمود ياسين عبر فيسبوك

تفاصيل حكاية عيشها بفرحة

وكتب عمرو محمود ياسين: ويستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن  ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي.. و رغم ما نمر به هذه الأيام  من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل  والإلتزام به واجب.. أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم  بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح، سهر حمزه، وإنتاج الشركة المتحدة، أرت ميكرز - احمد عبدالعاطي.

تفاصيل مسلسل ما تيجي نشوف

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ما تيجي نشوف هو الحكاية الثانية من كتاب 55 مشكلة حب، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول مجموعة من الشباب الأصدقاء يقودهم القدر إلى السفر لمنطقة الساحل الشمالي، وهناك تحدث بينهم العديد من المشكلات.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، نهى عابدين، ملك قورة، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

رسالة عمرو محمود ياسين عن والده

وعلى صعيد أخر، حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على الاحتفال بالذكرى الـ 50 لـ نصر أكتوبر من خلال استعادة ذكريات والده الفنان الراحل محمود ياسين في تخليد تلك الذكرى وذلك وفقا لمنشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”.

ونشر عمرو محمود ياسين مجموعة صور لأدوار والده المختلفة تخليدا لـ ذكرى أكتوبر، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: كعادة كل عام تظل انت أحد أهم علامات هذا اليوم الهام بتاريخ مصر.. ذكرى السادس من أكتوبر وذلك لاسهامك الكبير في توثيق و تخليد لحظات هذا اليوم التاريخي بفضل ادوارك السينمائية الرائعة و تقديمك لصورة الجندي و الضابط المصري بهذه المرحله الفارقة بشكل رائع و متفرد.

تابع موقع تحيا مصر علي