عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهذه الطريقة.. هبة مجدي تتضامن مع الشعب الفلسطيني

تحيا مصر

 تضامنت الفنانة المصرية هبة مجدي مع الشعب الفلسطيني من خلال نشرها صورة طفل وسط دمار غزة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلة: لا حول ولا قوة الا بالله، اللهم إني أسالك رد القضاء ولكني أسالك اللطف فيه".

تحيا مصر يرصد تضامن هبة مجدي مع الشعب الفلسطيني.

تصريحات هبة مجدي الأخيرة

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة هبة مجدي كواليس مسلسل المداح3 أسطورة العشق، كما كشف عن طقوسها في عيد الأضحى خاصة بعد إنجابها.

هبة مجدي ضيفة برنامج مساء dmc

وقالت هبة مجدي خلال استضافتها في برنامج مساء دي إم سي التي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري: العيد وأنا أم مختلف وأنا صغيرة والأمومة ليها طعم، ودهب بنتي بتحب العيد وحماتي بتحب تاخدها الصلاة وبتستنى العيد وعارفة قيمة العيد، وعيد الأضحى بيبقى فيه قرب من ربنا والملايكة بتبقى حوالينا وبنحس بإحساس مختلف.

وتحدثت عن حب الجمهور لها وتفاعلهم معها وقالت: حب الناس ليا نعمة وده اللي بيخلي الواحد متواصل في عمله، ومش بتعمد أعمل حاجة معينة عشان أقرب من الجمهور.

أخر أعمال هبة مجدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هبة مجدي مسلسل المداح3 من شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تدور أحداثه حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي