عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن: التنظيم سيئ وحسين لبيب مدخل ناس مجهولة لتدعيمه في انتخابات الزمالك

هشام يكن
هشام يكن

انتقد هشام يكن نجم الزمالك السابق والمرشح على منصب عضو، سوء التنظيم داخل مقر القلعة البيضاء لانتخابات النادي، المقامة حالياً ويغلق باب التصويب فى تمام الساعة السابعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال هشام يكن نجم نادي الزمالك لـ تحيا مصر:"التنظيم سيئ وحسين لبيب مدخل ناس مجهولة لتدعيمه في انتخابات الزمالك".

وعبر هشام يكن نجم الزمالك عن غضبه بسبب الأحداث التي دارت داخل النادي، صباح اليوم الجمعة، والمشاحنات بين انصار المترشحين.

حسين لبيب أول الحاضرين

بداية الانتخابات كانت هادئة ووصل حسين لبيب لمقر نادي الزمالك والمرشح على الرئاسة بجانب هاني برزي وحسام المندوه ونيرة الأحمر، وسط حشود من المؤيدين لهم ومتابعة دورية لعملية سير الانتخابات.

وكان القلق ينتاب لبيب ومن معه في بداية اليوم الانتخابي خاصة أنه يريد فوز القائمة الموحدة بالكامل اليوم وعدم خسارة أي شخص معه.

فاروق جعفر يصل في حماية "البودي جاردات"

بعد وصول حسين لبيب إلى نادي الزمالك تواجد فاروق جعفر المرشح على مقعد الرئاسة، والغريب أنه كان معه عدد من "البودي جاردات" وبحراسة خاصة، منعا لحدوث أي أزمات، خاصة أن هناك أقاويل تقول بأنه يتم دعمه من جانب مرتضى منصور.

خناقة بين قائمة حسين لبيب وفاروق جعفر

بعد تواجد حسين لبيب وفاروق جعفر لمقر نادي الزمالك، حدثت أزمة بين أنصار الثنائي وأعضاء القائمة بسبب أن كل طرف يريد التواجد في أحد الأماكن ليكون قريب من الأعضاء، وتم حل الأزمة بعد ذلك وابتعد الثنائي خاصة أنه لم تمر ساعة على الانتخابات. 

تابع موقع تحيا مصر علي