عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو درويش: أقنعة المجتمع الدولي سقطت بشكل مخزي ومذل ...فيديو

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

وصف النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة مجلس النواب للنظر في تداعيات الأوضاع في القضية الفلسطينية بالجلسة التاريخية الغير مسبوقة سواء على مستوى البرلمانات العربية والغربية.

النائب عمرو درويش: الجميع يعلن دعمه للدولة المصرية لإنقاذها من جميع المخططات 

وأكد أن هناك تلاحم بين أعضاء مجلس النواب بمختلف الأيدولوجيات والتوجهات ومسميات الأحزاب، الجميع يعلن دعمه للدولة المصرية لإنقاذها من مخططات المجتمع الغربي ومن ورائه القطب الأوحد الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أمامهم الكيان الصهيوني.

عضو مجلس النواب: جلسة النواب أسفرت عن دعم مطلق من الجميع بتفويض الرئيس في كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصري

وأشار إلى أن الجلسة أسفرت عن دعم مطلق من جميع نواب المجلس بتفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصري، وكافة التدابير بشأن القضية الفلسطينية، وللحفاظ على الأمن القومي العربي.

"درويش": المخطط الصهيوني أصبح واضحًا أمام العيان

وأضاف ان النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين قاموا بوقفة احتجاجية لمنع تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن المخطط الصهيوني أصبح واضحًا أمام العيان بتهجير المواطنيين إلى أراضي الجوار للإستيلاء على الأراضي الفلسطينية، وأن أقنعة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان سقطت بشكل مخزي ومذل، وأن المجتمع الدولي الذي كان يتشدق بحقوق الإنسان على مدار السنوات الماضية يقوم اليوم بانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني ويعلن دعمه للإحتلال الصهيوني في حرب الإبادة الجماعية وقصف المستشفيات وقتل المدنيين.

وتابع: الحكومة الإسرائيلية تسعى لتنفيذ مخططها الصهيوني بتهجير الشعب الفلسطيني جنوبًا ثم بعد ذلك إلى أرض شبه جزيرة سيناء، ومن الضفة الغربية إلى دولة الأردن، موضحًا أن الأمر لا يقتصر على كونه خلاف مسلح بين الإحتلال وكتائب و فصائل المقاومة، وهذا هو الخيط الرفيع الذي تشبثوا به لإنهاء القضية الفلسطينية  ثم التفرغ للنيل من جنوب دولة لبنان ثم إلى سوريا.

عمرو درويش: نحن في مرحلة فارقة

وأردف نحن اليوم أدركنا قيمة قواتنا المسلحة ، وكلمة الرئيس كانت واضحة أن حدود الدولة المصرية لا يمكن لاحد أن يتجاوزها، لافتًا نحن في مرحلة فارقة ليست فقط في عمر مصر ولكن في عمر المنطقة العربية ، وطالب أشقائنا العرب والدول الشقيقة باتخاذ موقف إيجابي حقيقي لإنهاء الصراع المتأزم حول القضية الفلسطينية. 

تابع موقع تحيا مصر علي