عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر في انتخابات الزمالك| حسن شحاتة يدعم فاروق جعفر وحازم إمام يقود حملة دعم حسين لبيب وانتشار القوائم المزيفة

حازم إمام
حازم إمام

يستمر أعضاء نادي الزمالك بالإدلاء بأصواتهم وذلك من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة ولمدة 4 سنوات.

ويرصد "تحيا مصر" تغطية لانتخابات نادي الزمالك مستمرة على مدار اليوم لكل ما حدث خلال الساعات الأخيرة.

حسن شحاته يدعم فاروق جعفر

تواجد المعلم حسن شحاتة نجم الزمالك السابق داخل نادي الزمالك من أجل دعم فاروق جعفر، وهو الأمر التي تسبب في صدمة لأنصار حسين لبيب المرشح على الرئاسة.

ويحاول فاروق جعفر الفوز في انتخابات نادي الزمالك والتواجد على مقعد الرئاسة ولكن ستكون المنافسة قوية وشرسة مع حسين لبيب والقائمة الموحدة.

طارق مصطفى وأمير عبد العزيز والقائمة الموحدة

تواجد طارق مصطفى نجم الزمالك السابق داخل مقر انتخابات القلعة البيضاء وقرر ترشيح حسين لبيب بجانب القائمة الموحدة.

وكان هناك تواجد أيضا لأمير عبد العزيز نجم الزمالك السابق من أجل دعم قائمة حسين لبيب ونلاحظ بأن معظم لاعبي كرة القدم في صف القائمة الموحدة.

لا يتوفر وصف.

كريم حسن شحاتة يصل لمقر الانتخابات

تواجد كريم حسن شحاتة داخل مقر انتخابات نادي الزمالك ويبدو بأنه سيكون داعم كبير لفاروق جعفر على مقعد الرئاسة ولكن باقي الأسماء غير معلومة حتى الان.

لا يتوفر وصف.

حازم إمام يدعم حسين لبيب

تواجد حازم إمام نجم الزمالك السابق داخل نادي الزمالك وقام بدعم القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، وتواجد الثنائي بجانب بعضهم البعض داخل مقر الانتخابات.

لا يتوفر وصف.

أحمد الأحمر يخطف الأنظار

تواجد أسطورة كرة اليد بنادي الزمالك أحمد الأحمر لدعم شقيقته نيرة الأحمر والمرشحة تحت السن مع القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب.

علاء مقلد يصل مقر الانتخابات

تواجد اللواء علاء مقلد في مقر نادي الزمالك للإدلاء بصوته وهناك أصوات كثيرة تقول بأنه سيكو ضمن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد ولكن هناك أقل من 4 ساعات ويغلق باب الانتخابات ومعرفة الفائز.

لا يتوفر وصف.

عمرو الجنايني يخطف الأنظار

تواجد عمر الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق داخل مقر النادي اليوم، وقام بدعم قائمة حسين لبيب وتواجد الثنائي بجانب بعضهم البعض سويا بعد صلاة الجمعة.

لا يتوفر وصف.

قوائم مزيفة في انتخابات الزمالك

انتشرت خلال الساعات الأخيرة بعض القوائم المزيفة في انتخابات الزمالك، وتم اكتشاف هذا الأمر سريعا وتم تمزيق جميع الأوراق حتى لا يحدث أي أزمة في الإدلاء بالأصوات من جانب أعضاء الجمعية العمومية.

وكانت بعض القوائم تدون حسين لبيب بجانب خالد لطيف وهاني العتال وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة تم حلها سريعا.

أزمة التشيرتات

تم توزيع بعض التيشرتات داخل خيمة مقر الانتخابات وهو الأمر الذي تسبب في أزمة بين الأعضاء من أجل الحصول عليها، ومازالت الأمور مستمرة في نادي الزمالك حتى الان وتوافد الأعضاء لاختيار مجلس إدارة جديد.

لا يتوفر وصف.
تابع موقع تحيا مصر علي