عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالشال الفلسطيني.. أسما شريف منير تدعم أهالي غزة: لا أملك الا الدعاء

أسما شريف منير
أسما شريف منير

حرصت الإعلامية أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير على دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال مشاركة صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بالشال الفلسطيني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم أسما شريف منير لـ القضية الفلسطينية بالدعاء

أسما شريف منير تدعوا لـ فلسطين

وكتبت أسما شريف منير عبر موقع انستجرام: لا أملك إلا الدعاء اللهم لا تخيب رجاءنا وأنت أرحم الراحمين نسألك لأهل فلسطين النّصر على من عاداهم، عاجلًا غير آجل يا رب العالمين. اللهم احفظ أرواح المجاهدين في فلسطين، وردهم إلى أهلهم مردًا كريمًا آمنًا. اللهم بقوتك، وبغوثك، وبغيرتك على حرماتك، وبحمايتك لمن احتمى بآياتك، نسألك يا الله يا سميع يا قريب، يا مجيب يا منتقم يا جبار، يا قهار يا شديد البطش، يا عظيم القهر يا من لا يعجزه قهر الجبابرة، ولا يعظم عليه هلاك المتمردين من الملوك والأكاسرة، أن تجعل كيد المحتلين في نحرهم، واجعل مكرهم عائدًا إليهم.

أزمة أسما شريف منير مع حلاقة شعرها

يذكر، أنه سبق وتعرضت أسما شريف منير لحملة هجوم مريعة بعد حلاقة شعرها زيرو في فيديو أمام الجمهور، وبدأ العديد يتهمها بمحاولة ركوب التريند، لكنها ردت عليهم وقالت: طيب اول حاجة شكراً علي كل ردود الفعل، الوحشة و الحلوة كلها، ساعات موقف زي دي بتخلي ناس تشوف ناس تانية عاملين ازاي مجرد انهم بيعبروا عن رأيهم، و شكراً لكل الناس اللي كانت خايفة و قلقانه عليا، ممكن بقي اقولكم الحكاية من وجهة نظري ببساطة.

أول رد من أسما شريف منير على حلاقة شعرها

وتابعت: اولاً الحكاية جت بالصدفة جداً و كان قرار لحظي و انفعالي جداً و مش ندمانه عليه، تاني حاجة انا مش بعمل كده عشان اطلع ترند بس كنت عارفة اني هبقي ترند، في فرق كبير بين عايزه و عارفة، علي فكرة الترند ده نقمه مش حاجة حلوة خالص بس مش هدخل في الجدل ده دلوقتي، تالت حاجة انا الحمد لله كويسة و مبسوطة و مش واخدة الخطوة دي بسبب اكتئاب خالص بالعكس، دي صفحة جديدة حلوة مليانه تفاؤل و قوة و ارادة و تحدي و جرأة و شجاعة و كل حاجة ايجابية في الكون، انا فعلاً من فترة كنت بمر بمرحلة صعبة جداً بس كنت في رحلة بقالي شوية بتعافي منها و بقف علي رجلي من الاول و كان اخرها رحلة دهب، فا تاني بالعكس ده مش اكتئاب ده مرحلة انتقاليه مؤمنه اني هحقق فيها حاجات كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي