عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يحتشد بشارع النصر لتفويض الرئيس للحفاظ علي الامن القومي المصري

تحيا مصر

احتشد الآلاف من أعضاء حزب المصريين الأحرار بمحافظة القاهرة مع صفوف الشعب في ملحمة وطنية بشارع النصر بمدينة نصر لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخاذ التدابير والقرارات اللازمة للحافظ علي الأمن القومي المصري وما يراه بشأن القضية الفلسطينية.

وجاء ذلك وفق توجيهات الدكتورعصام خليل رئيس الحزب، ومتابعة مباشرة من الدكتورة هبة واصل الأمين العام وغرفة عمليات الحزب المركزية .

ترديد الهتافات من جانب  قيادات حزب المصريين الأحرار 

وقام رائد مقدم مساعد رئيس الحزب لشؤون التنظيم وعددا من قيادات الحزب بارتفاع الهتافات "يارب ..يارب النصر الدائم لمصر و سيناء مصرية سيناء مصرية وفلسطين هي القضية و الصهيونية هي النازية، وتحيا مصر من الأن وابد الدهر".

 شعارات بعنوان لا للتفريط في شبر من أرض سيناء 

وحمل قيادات وأعضاء الحزب اللافتات والاعلام تحمل شعارات لا للتفريط في شبر من أرض سيناء ولا لتصفية القضية الفلسطينية ولا للتوطنين لا للتهجير نؤيد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتخذ من قرارات للحفاظ علي الامن القومي المصري.

وحضر الفاعلية عددا من الهيئة العليا ومنهم وحيد وجيه وداليا التونسي وباسم ثروت وأحمد سيف المدير التنفيذى واعداد من أمانات ولجان الحزب المختلفة.

وكانت غرفة عمليات الحزب المركزية والمركز الإعلامي يٌتابع عن كثب كافة مجريات الفاعلية في محافظات مصري وردود الأفعال حولها مع مسار دورها في متابعة مستجدات الساحة داخليا واقليميا ودوليا.

تابع موقع تحيا مصر علي