عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي وسامح حسين الأبرز.. نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية من أمام معبر رفح

نجوم الفن أمام معبر
نجوم الفن أمام معبر رفح

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينة وذلك من خلال الذهاب للتظاهر أمام معبر رفع بأمر من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وذلك للمساندة في دعم أهالي غزة والمطالبة بادخال المعونات الانسانية لـ فلسطين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دعم نجوم الفن لـ القضية الفلسطينة من أمام معبر رفح

نجوم الفن أمام معبر رفح

وكان من بين هؤلاء النجوم كلا من الفنان سامح حسين، ميدو عادل، محمد عبد الحافظ، محمد عبد الجواد وآخرون، والذين هتفوا مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي باسم فلسطين وتحرير فلسطين وغيرها من الهتافات معلنين دعمهم الكامل لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه القضية الفلسطينة وتهجير الفلسطنين إلى سيناء.

نجوم الفن أمام معبر رفح
نجوم الفن أمام معبر رفح

نجوم الفن يدعمون فلسطين

يذكر، انه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية من بينهم الفنانة لقاء الخميسي التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: العالم أجمع ينتفض من أجلك يا فلسطين فلسطين تنتفض فلسطين لنا فلسطين حرة اللهم ياخالق الخلق ارحم قلوباً يعتصرها الألم ، احفظ أطفالاً أبرياءاً بحلمون بالسلام ، انقذ أمةً لم تفقد صبرها وعزتها وكرامتها وباتت تحارب بالإصرار والعزم . اللهم احفظ " فلسطين ".

بينما قال كريم عبد العزيز: أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني ..إلي الأمم المتحدة وجامعه الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معني انسانيًا ان يحكم ضميره في إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشريه من عدو صهيوني ..تحيا مصر وعاشت فلسطين حره أبية.

محمد ثروت يتبرع بأجر حفلاته لفلسطين

وعلى نفس السياق أعلن الفنان محمد ثروت تبرعه بأجر حفلاته لـ فلسطين من بينهم محمد ثروت، الذي جاء في بيانه: "احساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة الازمة لاخواته، قررت التبرع بكافة ارباح حفلاتي لأطفال غزة، وايضاً إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف علي اطفالنا في غزة وعلاجهم، وقريباً سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر وكل أرباحها تخصص لصالح أخواتنا وأولادنا في غزة وأناشد كل زملائي الفنانين المصريين و العرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي