عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثراء جبيل: نشرك المستمر للأحداث يساعد على ايقاف الإبادة الجماعية.. لا تتوقف كل صوت يحدث فارق

ثراء جبيل
ثراء جبيل

حرصت الفنانة ثراء جبيل على توجيه رسالة لـ جمهورها للاستمرار في نقل الحقائق عن القضية الفلسطينية، واستمرار مشاركة الأحداث عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم أهالينا في غزة وفلسطين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة الفنانة ثراء جبيل لجمهورها عن فلسطين

ثراء جبيل توجه رسالة للجمهور بشأن فلسطين

وكتبت ثراء جبيل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بنشرك المستمر للأحداث أنت لا تنشر الطاقة السلبية، انت تنشر الحقيقة، أنت لست انسان كئيب، انت إنسان تساعد في إيقاف الإبادة الجماعية، لا تتوقف كل صوت يحدث فارق.

لا يتوفر وصف.
منشور ثراء جبيل

تعليقات مؤثرة من نجوم الفن عن القضية الفلسطينية

وكان قد كتب خالد سليم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا مش عارف اقول ايه؟ أنا ببكي بس .. قلبي محروق .. قلبي مولع .. مش عارف اعمل ايه علشان اهدا … بجد مش قادر اعبر ولا عارف اتكلم .. أنا بس بتقطع و تعبان من اللي بيحصل دا.

في حين قالت  الفنانة لبلبة في فيديو عبر موقع انستجرام: كلنا قلبنا موجوع من اللي بيحصل لأخواتنا وأطفالنا الأبرياء في فلسطين، وأنا بفوض الرئيس السيسي لأي قرار يتخذه لحماية الوطن وتحيا مصر.

بينما كتبت لقاء الخميسي عبر موقع انستجرام: العالم أجمع ينتفض من أجلك يا فلسطين فلسطين تنتفض فلسطين لنا فلسطين حرة اللهم ياخالق الخلق ارحم قلوباً يعتصرها الألم ، احفظ أطفالاً أبرياءاً بحلمون بالسلام ، انقذ أمةً لم تفقد صبرها وعزتها وكرامتها وباتت تحارب بالإصرار والعزم . اللهم احفظ " فلسطين ".

ثراء جبيل في رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه تألقت ثراء جبيل في رمضان 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي