عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة في قضية الصيدلي عنتيل مدينة نصر

صيدلي مدينة نصر
صيدلي مدينة نصر

فجرت جهات التحقيق مع الصيدلي عنتيل مدينة نصر مفاجأة مدوية، من خلال استواجب ابنة المتهم، عقب اعتراف المجني عليه بالتهم الموجهة إليه بهتك عرض السيدات في محل عمله داخل صيدليته بمنطقة الهجانة بمدينة نصر.

تحيا مصر

اعترافات ابنة صيدلي مدينة نصر

وكشفت ابنة صيدلي مدينة نصر مفاجأة من خلال قيام والدها بتعديه عليها عندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات حيث كان يقوم بأفعال مشينة لها ولم تكن تفعل طبيعة ما يقوم به والدها معها‘ إلى أنه فهمت ذلك عندما بلغت 10 سنوات من خلال الإنترنت، وبعدها قامت بإخبار والدتها والتي واجهته بما يفعله مع ابنته ومن حينها توقف عن فعل شئ معها لكنه ظل يعاملها بقسوة.

وأضافت الصغيرة أن والدتها اخذتها وتركوا البيت لوالدهما بعد ما اكتشفت والدتها قيام والدها بهتك عرض السيدات والصغار داخل صيدليته أثناء توقيع الكشف عليهن، وبعدها طلبت منه الطلاق إلى أن تم تحرير المحضر والقبض عليه.

الهيئة الوطنية تفضح تفاصيل فيديوهات الصيدلي

وكانت الهيئة الوطنية لـ اعلام الهندسة الإذاعية قد أثبتت في وقت سابق تطابق الصور والمقاطع المصورة في قضية صيدلي مدينة نصر والشهير بـ عنتيل مدينة نصر مع الفيديوهات والصور التي احتوت عليها الفلاشة المقدمة ضد الصيدلي.

بداية واقعة صيدلي مدينة نصر

تعود بداية واقعة الصيدلي و الشهير بـ عنتيل مدينة نصر، عندما تقدمت محامية زوجة المتهم بتحرير محضر مصحوب بفلاشة ضد الصيدلي تتهمه فيها بهتك عرض السيدات والصغار أثناء توقيع الكشف عليهن داخل صيدليته وقيامه بتصوير السيدات دون علمهن بما يقوم بفعله، كما أنه كان يتحسس أماكن عفتهن بواسطة السماعة الطبية التي كان يستخدمها في توقيع الكشف عليهن.

وعقب القبض على صيدلي مدينة نصر، اعترف بالتهم الموجهة إليه عندما تم مواجهته بالصور والفيديوهات التي تحتوي عليها الفلاشة المقدمة إلى جهات التحقيق، كاشفا أنه كان يقوم بهتك عرض السيدات أثناء توقيع الكشف عليهن داخل غرفة في نهاية الصيدلية عن طريق كشف الملابس عن أماكن عفتهن والقيام بتصويرهن عن طريق كاميرات المراقبة دون علمهن.

تابع موقع تحيا مصر علي