عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه : كنا نراهن على وعي الجمعية العمومية في الانتخابات

تحيا مصر

قال حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق في نادي الزمالك ، أن الرهان على وعي الجمعية العمومية كان في محله والحضور كان مكثف ، وكان هناك بعض الشوائب وهذا أمر وارد في الانتخابات.

واضاف المندوه في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: " اتمنى لمجلس الزمالك القادم التوفيق وتلبية كافة طلبات الجماهير خلال المرة المقبلة لعودة النادي لمكانه الطبيعي والمنافسة على جميع الالقاب والبطولات بعد مرور النادي بالكثير من الازمات في المرحلة السابقة ".

وأكمل " الطعن على موقفي من الترشح أمر قانوني لكل مواطن ، وكنت اعلم تماما ان موقفي سليم وقانوني والمشكلة كانت من داخل النادي ".

ملفات تتتظر مجلس إدارة الزمالك 

ويمكن تسليط الضوء على أهم الملفات التي ستنتظر المجلس الجديد برئاسة حسين لبيب، والتي تأتي على النحو التالي:

_ أزمة القيد التي عانى منها النادي خلال الموسم الماضي، والتي منعته من التعاقد مع لاعبين يدعم بها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وسببها هو لاعب الفريق السابق أتشومبونج، الذي قدم شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي.

_ التعاقد مع لاعبين جُدد لدعم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولبث دماء جديدة على الفريق الذي ينافس في أكثر من مسابقة خلال الموسم الحالي.

_ تجديد التعاقد مع أكثر من لاعب في فريق كرة القدم، أهمهم بالتأكيد تجديد التعاقد مع أحمد أبو الفتوح، قبل حلول يناير والذي سيصبح فيه اللاعب حرًا وبإمكانه التعاقد مع أي نادٍ.

_ حسم موضوع غرامة كهربا لاعب النادي الأهلي، والمكلف بدفع أكثر من 100 مليون جنية لصالح نادي الزمالك.

في مفاجأة كبرى وبعد فوز حسين لبيب برئاسة نادي الزمالك بجانب القائمة الموحدة، أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات رفض أعضاء الجمعية العمومية ميزانية العام المالي المنقضي.

وكانت ميزانية العام المالي المنقضي في عهد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق والذي رحل بجانب أعضاء المجلس بتقديم الاستقالة الجماعية.

وسيتم تحويل ميزانية نادي الزمالك للجهة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات للنظر فيها بعد رفض أعضاء الجمعية العمومية.

وحضر 22.704 ألف عضو في انتخابات نادي الزمالك من أجل اختيار مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي