عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 على قنوات Dmc

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع يواصل تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد أحداث الحلقة السادسة والتي انتهت بقتل الطبيب الذي اعتدى على حنان مطاوع خلال الأحداث والقبض عليها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل صوت وصورة ومواعيد عرض الحلقة السابعة

مسلسل صوت وصورة

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الجديد السابعة، وذلك لمعرفة باقي الأحداث التي انتهت عندها الحلقة السادسة، حيث غلقت عند نهاية مشوقة للغاية للمتابعين.

ويعرض مسلسل صوت وصورة على شاشة قنوات dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء من السبت إلى الأربعاء بشكل يومي، وتدور أحداثه في حوالي 10 حلقات فقط، كما يعرض المسلسل أيضًا على منصة واتش ات الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة 

ويعرض مسلسل صوت وصورة على شاشة قنوات Dmc وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً كعرض أول، بينما يعرض على شاشة قناة Dmc دراما في تمام الساع الحادية عشر مساء، ويعاد في الساعة الرابعة عصرا في اليوم الثاني والساعة التاسعة صباحا في اليوم الثاني.

وتدور قصة مسلسل صوت وصورة عن قضية التحرش وتسلط الضوء على استخدام السوشيال ميديا في مثل هذه القضايا وتأثيرها السلبي على المواطنين ومستخدميها، فضلا عن الذكاء الإصطناعي وهو أول عمل فني يتحدث عن التحديثات بشأن الذكاء الإصطناعي.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة كل من مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على قنوات Dmc، كما تصدر الأعلى مشاهدة على منصة واتش الرقمية متصدرا المركز الثاني بعد حكاية ما تيجي نشوف ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين والتي تم عرضها أيضا على قناة dmc، ومن المقرر أن يحقق العمل مزيدا من النجاحات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي