عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب التجمع يبعث برسالة تحية إلى الرئيس السيسي والأمين العام للأمم المتحدة

حزب التجمع
حزب التجمع

عقد المكتب السياسي لحزب التجمع اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات اليومية للحرب الإسرائيلية الوحشية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبدأ الاجتماع أعماله بالوقوف دقيقة "تقديرا وتكريما" لأرواح شهداء الشعب الفلسطيني المكافح والجسور وأوراح شهداء الأمة العربية.

حزب التجمع يبعث برسالة تحية إلى الرئيس السيسي والأمين العام للأمم المتحدة

وفي الاجتماع وجه رئيس حزب التجمع، سيد عبد العال، عضو مجلس الشيوخ، باسمه وباسم أعضاء حزب التجمع، تحية شكر وتقدير للأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جونيريش، لموقفه النبيل والشجاع بتوجهه بنفسه لتفقد معبر رفح، وإدانته لتأخير فتحه لمرور المساعدات العربية والمصرية والدولية إلى أهالي غزة المحاصرين والمحرومين، من الغذاء والماء والدواء، ومن وجود أماكن آمنة تحميهم من القصف الإسرائيلي الوحشي على بيوتهم، وعلى مستشفيات يلجأون إليها لحماية أنفسهم من الهجمات الإسرائيلية المستمرة.

حزب التجمع: يأمل في نجاح قمة القاهرة للسلام

وحيى المكتب السياسي لحزب التجمع، أنطونيو جوتيريش، وثمن تقديره الرفي المستوى للدور المصري في هذه الأمة، وتأكيده على حق مصر كدولة ذات سيادة في التصرف المسئون تجاه حرب غزة.

وبعت المكتب السياسي لحزب التجمع ببالغ أمنياته، بنجاح انعقاد قمة القاهرة للسلام، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل السلام.
 

تابع موقع تحيا مصر علي