عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن بعد خسارة في انتخابات الزمالك: بالتوفيق لحسين لبيب وقائمته كلنا أسرة واحدة

هشام يكن
هشام يكن

وجه هشام يكن نجم نادي الزمالك والمرشح الخاسر في انتخابات نادي الزمالك، رسالة مساندة ودعم لحسين لبيب رئيس القلعة البيضاء الحالي، بعدما حقق نجاحًا باهرًا في انتخابات النادي. 

تصريحات هشام يكن بعد فوز حسين لبيب بانتخابات الزمالك 

وكتب هشام يكن عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «ويبقى الزمالك أولا فوق كل شيء، بشكر الجمعية العمومية لنادي الزمالك الناس المحترمة اللي شوفت منهم حب ومسانده كبيرة على مدار حياتي ديما جمبي وأهلي وبيتي الكبير اللي هفضل معاه لاخر العمر». 

وأضاف هشام يكن: «بالتوفيق للكابتن حسين لبيب وقائمته في الوصول بنادي الزمالك لمكانه الطبيعي فوق منصات التتويج، كلنا أسرة واحدة نعمل من أجل كيان كبير وسوف نستمر في العمل ودعم المجلس الجديد المنتخب بإرادة قوية من أعضاء الجمعية العمومية كل الدعم من أجل الزمالك وجماهيره العريقة». 

تصريحات أحمد سليمان بعد فوزه بانتخابات نادي الزمالك 

أكد أحمد سليمان، الفائز بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سعيد للغاية بعد فوزه بالانتخابات، موجهًا رسالة شكر خاصة لجمهور نادي الزمالك وحسين لبيب وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

وكتب أحمد سليمان عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: «حضرات السادة الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجمهوره العظيم.. أتقدم لحضراتكم بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير على ما قدمتوه لي من دعم ومساندة وحب منقطع النظيروبرهان ودليل على مساندتكم بحصولي على أعلى الأصوات في إنتخابات حضارية لم يشهدها نادينا منذ سنوات».

وأضاف سليمان: «وأتقدم بكل الشكر والتقدير لكل المرشحين الذين تنافسوا بشرف وأمانة وحب للزمالك ولم يحالفهم التوفيق، شكراً لكم ولتهانيكم للقائمة ومشاركتكم المحترمة ونتمنى ألا يتوقف دعمكم لناديكم فهو الأهم والأبقى».

وواصل: «كل الشكر والحب والتقدير لأعضاء القائمة الموحدة وأبارك للكابتن حسين لييب وكل أعضاء المجلس زملائي الأعزاء، راجياً من المولى عز وجل أن نكون جميعاً عند حسن ظن جمهورنا وأعضاء الجمعية العمومية الذين منحونا الثقة والتكليف لإعادة نادينا للطريق الصحيح والمكانة التي يستحقها».

وأتم: «عاش الزمالك عظيماً كبيراً بجمهوره ولجمهوره وأعضاءه.. أحمد سليمان.. عضو مجلس إدارة نادي الزمالك».

تابع موقع تحيا مصر علي