عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رافعين شعار تحيا مصر.. هكذا تفاعل نجوم الفن مع دخول المساعدات إلى غزة

دخول الشاحنات لغزة
دخول الشاحنات لغزة

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع دخول المساعدات والمعونات إلى غزة في الساعات القليلة الماضية، حيث فتح معبر رفح لإدخال 20 شاحنة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية لأهالينا في فلسطين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاعل نجوم الفن مع دخول المساعدات إلى غزة 

نجوم الفن ودخول المساعدات إلى غزة

رفع عدد كبير من نجوم الفن شعار “تحيا مصر”، وكان من أبرز هؤلاء الفنان أمير كرارة الذي شارك فيديو للمعونات أثناء عبورها من معبر رفح عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قائلا: “تحيا مصر”.

وقامت الفنانة دنيا سمير غانم بإعادة مشاركة هذه النبأ عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: ألف حمد وشكر ليك يارب.

مي كساب: لازم نكمل عشان الشاحنات كلها تدخل

ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقالت: ألف حمد وشكر لله دخلت 20 شاحنة بمستلزمات طبية لازم نكمل عشان كل الشاحنات تدخل كمان فلسطين قضيتنا الأولى.

نور النبوي: فخور ببلدي وشعبها

وكتب نور النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: فخور ببلدي وشعبها وشبابها.. الإنسانسية يجب أن تخدم.

بينما كتبت الفنانة بشرى: الحمدلله..يارب وصلهم ورجعهم سالمين وألطف بأهل غزة الفدائيين.

وكتبت حنان مطاوع عبر حسابها على فيسبوك: الشاحنات ابتدت تدخل معبر رفح، ألف حمد وشكر، فلسطين في القلب.

بينما كتبت ميرنا الهلباوي: الأبطال الحقيقين هما سائقي الشاحنات اللي بقالهم أيام كتيرة هنا مرابطين، الأبطال الحقيقيين هم كل المؤسسات اللي على الأرض هنا بتغلف وتشحن، الأبطال الحقيقيين هم اللي تبرعوا بملايين في ظل أزمة اقتصادية طاحنة لإغاثة أخواتنا في فلسطين.

نجوم الفن يدعمون فلسطين

وكان قد كتب خالد سليم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا مش عارف اقول ايه؟ أنا ببكي بس .. قلبي محروق .. قلبي مولع .. مش عارف اعمل ايه علشان اهدا … بجد مش قادر اعبر ولا عارف اتكلم .. أنا بس بتقطع و تعبان من اللي بيحصل دا.

في حين قالت  الفنانة لبلبة في فيديو عبر موقع انستجرام: كلنا قلبنا موجوع من اللي بيحصل لأخواتنا وأطفالنا الأبرياء في فلسطين، وأنا بفوض الرئيس السيسي لأي قرار يتخذه لحماية الوطن وتحيا مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي