عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عودة رودري".. تشكيل مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباراة أمام نظيره برايتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين مانشستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة الخامسة مساء، حيث تقام المباراة على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء متواجدًا في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بينما يأتي فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة، في جدول ترتيب مسابقة "البريميرليج" لموسم 2023- 2024.

 

تشكيل مانشستر سيتي ضد برايتون

 

وشهد التشكيل الأساسي لنادي مانشستر سيتي، عودة الإسباني رودري لقيادة خط وسط الفريق السماوي بعد غياب 3  مباريات بسبب تعرضه لعقوبة الطرد المباشر، بينما يتواجد الحارس أورتيجا على حساب البرازيلي إيدرسون المتواجد على دكة البدلاء.

 

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي ضد برايتون على النحو التالي :-

 

في حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا مورينو

 

في خط الدفاع: مانويل أكانجي - جون ستونز - كايل ووكر - يوشكو جفارديول

 

في خط الوسط: رودري - فيل فودين - برناردو سيلفا

 

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند - جيرمي دوكو - خوليان ألفاريز

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: البدلاء: إيدرسون مورايش - ناثان أكي - روبن دياش - جاك جريليش - كالفن فيليبس - ماتيوس نونيز - ماتيو كوفاسيتش

 

مانشستر سيتي ضد برايتون

 

ويسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي في استعادة الانتصارات من جديد، عقب الهزائم المتتالية أمام وولفرهامبتون وأرسنال على الترتيب، حيث يأمل في خطف الثلاث نقاط من أجل الدفاع عن اللقب واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وفي الجهة الأخرى، يأمل الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون في العودة إلى طريق الانتصارات، من أجل مصالحة جماهيره عقب الهزائم التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، حيث يسعى لحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على المراكز الأربعة الكبار، وذلك بعد التعادل المثير أمام ليفربول قبل التوقف الدولي الأخير.

 

وخلال المواجهات التاريخية بين مانشستر سيتي وبرايتون، التقيا الفريقان في 24 مواجهة حقق الفريق السماوي الفوز في 16 مباراة، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وجاء التعادل في 3 مناسبات جمعت بينهما.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي