عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء حلمي عن شعب فلسطين: واجب علينا أننا نتضامن معاهم.. الأطفال دي وأهاليهم ملهمش ذنب

دعاء حلمي _ أرشيفية
دعاء حلمي _ أرشيفية

أكدت الناقدة الفنية دعاء حلمي على أن التضامن مع الشعب الفلسطيني وأهالي غزة بعد تعرضهم للقصف واستشهاد الكثير منهم، واجب علينا كشعوب عربية.

تحيا مصر يرصد تضامن دعاء حلمي مع الشعب الفلسطيني.

وقالت حلمي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: واجب علينا أننا نتضامن مع شعب فلسطين.. الأطفال دي وأهاليهم ملهمش ذنب.

تصريحات دعاء حلمي

وسبق وقالت: الفن عرض وطلب أنت بتعرض سلعة فلو معلهاش طلب فأنت محتاج تعدل فيها أو في نفسك.. ما يمكن أنت مندكش قبول أو الناس مش حباك أو علاقاتك بزمايلك مش قد كده.

وتابعت: وبعدين موضوع الشغل دا نصيب ورزق مش بالدراع كل شوية أشرف زكي الحقنا الحقيقة الراجل مش مقصر.. انت بقى غير في شكلك شوف نقط ضعفك وقويها ممكن ميكونش ليك في التمثيل أصلا.

وعن مسلسل سفاح الجيزة، قالت: المسلسل فنيًا لا أحد يستطيع التعليق عليه من جانب الإخراج والموسيقى التصويرية فكل العناصر الفنية في الغالب مكتملة ما عدا أمرين، الأول وهو السرد فأنا كمتفرج تشتت لأن أحمد فهمي ظهر بثلاثة شخصيات في العمل لكن شكل الكاركتر لم يتغير كمان أن مشاهد الفلاش باك الكثيرة كان لها عامل في تشتيتي.

دعاء حلمي تنتقد مسلسل سفاح الجيزة

وتابعت: والأمر الثاني هو فكرة الدم، فلماذا نصدر مشاهد الدم فإذا كنت تريد أن تصنع تأثير نفسي فأنت لا تحتاج إلى هذه المشاهد إلا إذا كنت تقصد أن تزيد من العنف فهذا ليس نقل للواقع لأنه ليس فيلم تسجيلي كان يجب عدم تقديم جريمة القتل بشكل مؤذي.

وأضافت: نسب الجريمة سترتفع بسبب هذا المسلسل بعد شهرين أو ثلاثة، مثلما كنا نردد أن محمد رمضان هو السبب في الراجل الذي قطع رأس آخر في الشارع... ومسلسل مثل سفاح الجيزة من المستحيل أن يتم إنتاجه من التليفزيون المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي