عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان يرتاحوا.. تفاصيل مصرع فتاة ألقت نفسها من الطابق السادس بالطالبية

مصرع فتاة من أعلى
مصرع فتاة من أعلى بـ الطالبية

شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بإقدام فتاة تدعى هناء على إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من الطابق السادس من داخل شقة أسرتها التي تقيم في أحد الغرف بها.

تحيا مصر

 

أسباب إقدام هناء على التخلص من حياتها

حدثت خلافات أسرية بين هناء وهي فتاة في سن المراهقة مع أسرتها قام على إثرها شقيقاها بمنعها من الخروج من المنزل عقابا لها على عدم طاعتها لهم، وقاموا بحبسها داخل غرفتها في الشقة حتى لا تتمكن من الخروج، وهو ما أدى إلى إقدام الفتاة على إلقاء نفسها من الطابق السادس لتلقى مصرعها في الحال.

لم تتوقع أسرة الفتاة التي لم تحاول التقرب من الفتاة وتحل مشاكلها بهدوء واحتوائها في سن الخطر بعد وقوع خلافات أسرية ولكنهم اختاروا معاقبتها عن طريق حبسها دون أن يعلموا أن الكبت النفسي سوف يجعل الفتاة تقدم على التخلص من حياتها عن طريق إلقاء نفسها من أعلى، ليصاب الجميع بالذهول من هول ما رأوها بعد ما لقيت الفتاة مصرعها وتحولت المنطقة التي سقت فيها الفتاة إلى بركة من الدماء.

بداية واقعة مصرع هناء من الطابق السادس بالطالبية 

تعود بداية مصرع هناء، عندما تلقت شرطة منطقة الطالبية بلاغ من النجدة يفيد بمصرع فتاة عقب إلقاء نفسها من الطابق السادس، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وأن الفتاة أقدمت على إلقاء نفسها بعد نشوب خلاف مع أسرتها قام شقيقيها على إصره بحبسها داخل غرفتها حتى لا تخرج من الشقة وهو ما دفعها إلى الإقدام على إنهاء حياتها عن طريق إلقاء نفسها من الطابق السادس.

تحقيقات النيابة حول فتاة الطالبية

وقامت الشرطة بإلقاء القبض على شقيقا الفتاة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثمان قبل استخراج تصريح الدفن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي