عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرسل برقية تهنئة لمجلس الزمالك الجديد بعد فوزهم بالانتخابات

الخطيب وحسين لبيب
الخطيب وحسين لبيب

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، برقية تهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة  حسين لبيب، يهنئه خلالها على ثقة الجمعية العمومية لنادي الزمالك، متمنيًا لهم التوفيق لما يخدم مصلحة الرياضة المصرية.

الأهلي يهنئ مجلس الزمالك بعد فوزهم في الانتخابات 

وأكد أحمد سليمان، الفائز بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سعيد للغاية بعد فوزه بالانتخابات، موجهًا رسالة شكر خاصة لجمهور نادي الزمالك وحسين لبيب وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

وكتب أحمد سليمان عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: «حضرات السادة الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجمهوره العظيم.. أتقدم لحضراتكم بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير على ما قدمتوه لي من دعم ومساندة وحب منقطع النظيروبرهان ودليل على مساندتكم بحصولي على أعلى الأصوات في إنتخابات حضارية لم يشهدها نادينا منذ سنوات».

وأضاف سليمان: «وأتقدم بكل الشكر والتقدير لكل المرشحين الذين تنافسوا بشرف وأمانة وحب للزمالك ولم يحالفهم التوفيق، شكراً لكم ولتهانيكم للقائمة ومشاركتكم المحترمة ونتمنى ألا يتوقف دعمكم لناديكم فهو الأهم والأبقى».

وواصل: «كل الشكر والحب والتقدير لأعضاء القائمة الموحدة وأبارك للكابتن حسين لييب وكل أعضاء المجلس زملائي الأعزاء، راجياً من المولى عز وجل أن نكون جميعاً عند حسن ظن جمهورنا وأعضاء الجمعية العمومية الذين منحونا الثقة والتكليف لإعادة نادينا للطريق الصحيح والمكانة التي يستحقها».

وأتم: «عاش الزمالك عظيماً كبيراً بجمهوره ولجمهوره وأعضاءه.. أحمد سليمان.. عضو مجلس إدارة نادي الزمالك». 

جلسة تجمع حسين لبيب مع فتوح برعاية شيكابالا 

طلب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي وقائد الفارس الأبيض، الاجتماع مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول أن حسين لبيب تواصل مع شيكابالا هاتفيًا من أجل الجلوس مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة طلباته من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب لديه نية كبيرة في التجديد إذا توافرت شروطه المالية التي حددها من قبل.

وأضاف المصدر أن لبيب ينتظر الجلسة التي ستجمعه خلال الأيام القريبة مع شيكابالا من أجل حسم الملف، خاصة أن مجلس الإدارة الجديد يرغب في منح تجديد تعاقد فتوح للنادي كهدية للجماهير. 

تابع موقع تحيا مصر علي