عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي عن وفاة اللواء محمد أمين: فقدت مصر رجل عظيم وأصيل ومحب للجميع

هاني رمزي
هاني رمزي

حرص الفنان هاني رمزي على نعي اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين صندوق تحيا مصر، الذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية، حيث من المقرر تشييع جثمانه غدًا الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي هاني رمزي للواء محمد امين

هاني رمزي ينعي محمد أمين بكلمات مؤثرة

وكتب محمد أمين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: فقدت مصر رجل عظيم وأصيل ومحب للجميع رحم الله اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين صندوق تحيا مصر.

منشور هاني رمزي 

وفاة اللواء محمد أمين 

وكان قد معي صندوق تحيا مصر اللواء محمد أمين، فكتب: ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه في جنازة عسكرية من مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، غدًا الأحد ، بعد صلاة الظهر، على أن يقام العزاء بعد غد، الإثنين بقاعة السلام الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

هاني رمزي وشائعة اختفاءه

يذكر أنه تداول عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا انباء عن اختفاء الفنان هاني رمزي والذي خرج للرد عليها،  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، والمذاع على شاشة قنوات صدى البلد، فقال: انا مختفي في الساحل الشمالي تخيل دا أحلى اختفاء، أنا مش بتفرج ومش بهتم بالناس دي خالص، أنا صحيت على كم كبير من الرسائل قولتلهم يا أخوانا في ايه، دانا يومها بالليل كنت بتفرج على مسرحية في المسرح القومي، وطلعت الساحل بعدها ولما سألوني قولتلهم عالم بتهري وخلاص، حتى الكدب مش عارفين يكدبوه.

وتابع: أنا في الساحل الشرير الأسعار هنا غالية شوية ولكن الإقبال غير عادي وحفلة عمرو دياب امبارح قفلت الساحل الشمالي ومصر بخير والسياحة بخير، وكل الخدمات موجودة والجميع يتفانى لخدمة الناس لتكون مصر عاصمة الترفيه والسياحة الشاطئية والمتعة في الصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي