عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني.. مرموش يسجل في فوز فرانكفورت وباير ليفركوزن يستمر في الصدارة

عمر مرموش
عمر مرموش

انتهت مباريات الرابعة والنصف عصرا في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الألماني، وكانت هناك مباريات هامة أبرزها آينتراخت فرانكفورت أمام هوفنهايم.

وشارك الدولي المصر عمر مرموش مع فرانكفورت في لقاء اليوم وساهم في فوز فريقه وسجل الهدف الأول من الثلاثية، ولعب حتى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

تقدم هوفنهايم بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق ماكسيمليان بيير وتعادل مرموش سريعا في الدقيقة 12 ثم سجل أنسجار كناوف الهدف الثاني في الدقيقة 23 واختتم إلياس السخيري الثلاثية في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول.

بهذا الفوز يصل آينتراخت فرانكفورت للنقطة 13 في المركز السابع واستمر هوفنهايم في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

لايبزيج يفوز على درامشتات بثلاثية

حقق لايبزيج الفوز على درامشتات 98 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتقدم سريعا لويس أوبيندا للضيوف في الدقيقة الأول، وزاد إيميل فورسبورج التقدم بالهدف الثاني لفريق لايبزيج في الدقيقة 24.

وقلص توبياس كيمبي النتيجة بالهدف الأول لدرامشتات في الدقيقة 33 وتمكن لويس أوبيندا من جديد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 72، ووصل لايبزيج للنقطة 17 في المركز الخامس واستمر درامشتات في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

باير ليفركوزن يستمر في الصدارة بصعوبة

حقق باير ليفركوزن الفوز على فولفسبورج بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة قوية وهامة للمتصدر بقيادة تشابي ألونسو.

سجل جيريمي فويمبونج الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 13 وتعادل ماكسينس لكراوكس لأصحاب الأرض في الدقيقة 41 وقبل نهاية الشوط الأول، ويبحث البافاري عن الفوز في لقاء اليوم.

وتمكن أليخاندرو جريمالدو أن يسجل الهدف الثاني لفريق ليفركوزن في الدقيقة 62 من عمر المباراة ليصل الفريق للنقطة 22 في صدارة الدوري الألماني واستمر فولفسبورج في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

وحقق فرايبورج الفوز في المباراة الرابعة اليوم على حساب بوخوم بهدفين مقابل هدف واحد، وهو الفريق الذي حقق الفوز على ملعبه في مباريات اليوم حتى الأن.

أما المباراة الخامسة ففاز شتوتجارت خارج ملعبه على يونيون برلين بثلاثية نظيفة، ويتبقى مواجهة ماينز أمام بايرن ميونخ بعد قليل.

تابع موقع تحيا مصر علي