عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالشال الفلسطيني.. لاعبو الزمالك يدعمون الأشقاء قبل مواجهة سموحة

زيزو وشيكابالا
زيزو وشيكابالا

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الزمالك على إرتداء الشال الخاص بدولة فلسطين فور وصولهم إلى ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سموحة بمسابقة الدوري الممتاز.

لاعبو الزمالك بالشال الفلسطيني 

ووصلت حافلة فريق الزمالك إلى ستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة  سموحة في الجولة  الرابعة لمسابقة دوري نايل، و أرتدى اللاعبون والجهاز الفني الشال الخاص بفلسطين دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق.

وفي سياق متصل ارتدى اللاعبون  قميصا خاصًا لمساندة فلسطين أثناء عملية الاحماء قبل بداية المباراة التي ستنطلق في السابعة مساء اليوم.

جلسة تجمع حسين لبيب مع فتوح برعاية شيكابالا 

طلب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي وقائد الفارس الأبيض، الاجتماع مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول أن حسين لبيب تواصل مع شيكابالا هاتفيًا من أجل الجلوس مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة طلباته من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب لديه نية كبيرة في التجديد إذا توافرت شروطه المالية التي حددها من قبل.

وأضاف المصدر أن لبيب ينتظر الجلسة التي ستجمعه خلال الأيام القريبة مع شيكابالا من أجل حسم الملف، خاصة أن مجلس الإدارة الجديد يرغب في منح تجديد تعاقد فتوح للنادي كهدية للجماهير. 

تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد سيد "زيزو" .

خط الهجوم : مصطفى شلبي - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق" شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي وسيف الجزيري وناصر منسي.

تابع موقع تحيا مصر علي