عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض أولى حلقات حكاية عيشها بفرحة غدًا

حكاية عيشها بفرحة
حكاية عيشها بفرحة _ أرشيفية

ينطلق عرض أولى حلقات حكاية "عيشها بفرحة"، بطولة النجمة هبة مجدي والفنان هاني عادل غدًا الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري على شاشة قناة On.

تحيا مصر يرصد موعد عرض حكاية عيشها بفرحة. 

مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة 


وتعرض حكاية عيشها بفرحة من الأحد إلى الخميس ولمدة أسبوعين، وهي تعد ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين.

وكتب عمرو محمود ياسين: ويستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن  ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي.. و رغم ما نمر به هذه الأيام  من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل  والإلتزام به واجب.. أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم  بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح، سهر حمزه، وإنتاج الشركة المتحدة، أرت ميكرز - احمد عبدالعاطي.

مسلسل 55 مشكلة حب من كتاب دكتور مصطفى محمود


مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

حكايات مسلسل 55 مشكلة حب من كتاب الدكتور مصطفى محمود

وتعد ما تيجى نشوف هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

حكايات الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب

وعُرضت حكاية "الفريدو" أولى حكايات المسلسل على قناة  ON، وهى إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وشارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي