عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلو بالكم.. الأرصاد الجوية تحذر من الـ 72 ساعة القادمة

حالة الطقس خلال الـ
حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة، مشيرة إلى انخفاض درجات الحرارة وخاصة فى الساعات الأولى من الصباح، حيث سيكون الطقس معتدلا غائما نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومائلا للحرارة على شمال الصعيد، وحارا على سيناء وجنوب الصعيد، ولطيفا ليلا على أغلب أنحاء البلاد.

تحيا مصر 

وأوضحت الأرصاد الجوية تعرض البلاد لنشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم، وتصل إلي شمال الصعيد اعتبارا من السبت المقبل.

وتابعت الأرصاد إن حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط معتدلة، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج من 1,5 :2 متر.. والسطحية شمالية شرقية.

وحذرت الهيئة من شبورة مائية كثيفة، في ساعات الصباح الأولى، والتي تتركز على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.

حالة الطقس الأيام المقبلة 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بوجود شبورة مائية يومي الأحد والإثنين علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء 24 أكتوبر والأربعاء 25 أكتوبر

كما توقعت نشاط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية علي فترات متقطعة، والشبورة المائية تكون علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء من الساعة 4 وحتي الساعة 7 صباحًا تقريبًا.

حالة الطقس يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023

وتوجد شبورة مائية من 4 حتى 7 صباحًا تقريبًا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه السواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس اليوم 

ويذكر أن أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجارى حيث يسود طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد ، ومن المنتظر أن تسجل العظمى على القاهرة اليوم ٢٩ درجة مئوية.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن هناك فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

تابع موقع تحيا مصر علي