عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدك شباك سموحة بخماسية مقابل هدف في الليلة الأولى للمجلس الجديد

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا عريضًا على فريق سموحة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى نايل.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل مصطفى شلبي الهدف الأول لنادي الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها مصطفى شلبي بتسديدة من لمسة واحدة من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك أمام سموحة في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها زيزو بلمسة بالركبة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وأضاف يوسف أوباما الهدف الثالث لنادي الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة بالكعب من شيكابالا وضعت أوباما في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الحارس بشكل رائع ثم سدد كرة بالكعب سكنت المرمى الخالي

وسجل فادي فريد الهدف الأول لنادي سموحة أمام الزمالك في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمود وحيد من جهة اليسار قابلها فادي فريد برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى

وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الرابع لنادي الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد تسديدة ساقطة من شيكابالا من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة فتابعها سيف الجزيري بلمسة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

وسجل شيكابالا الهدف الخامس لنادي الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد تسديدة من شيكابالا من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

بهذا الفوز يحصد الزمالك 3 نقاط ليرتفع رصيده لـ 8 نقاط فى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 7 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى.

وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد سيد "زيزو" .

خط الهجوم : مصطفى شلبي - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق" شيكابالا".

وضم تشكيل سموحة كلاً من: 

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: محمود وحيد - شريف رضا  -أحمد حكم - محمد المغربي.

خط الوسط: حمدي علاء - لحسن دهدوه - مصطفى البدري - عمرو قلاوة - أحمد خالد.

خط الهجوم: حسام حسن.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، حسين تيمور و حسين فيصل وفادي فريد ومحمد عصام وإسلام جابر ومحمد مصطفى وأحمد جمال ودوكوا دودو وعبد اللطيف "لطيف".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي